زوجة شريف منير تدافع عن نفسها وتتراجع عن هجومها على ابنتيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
زوجة شريف منير تدافع عن نفسها وتتراجع عن هجومها على ابنتيها

دافعت لورا عماد، زوجة الفنان شريف منير عن نفسها ضد الانتقادات التي طالتها مؤخراً بسبب المنشورات التي هاجمت فيها ابنتيها فريدة وكاميليا واتهمتهم فيها بالابتعاد عنها.

زوجة شريف منير تحذف هجومها على ابنتيها

وأوضحت لورا عماد في منشور جديد أنها حذفت الرسالة التي وجهتها إلى بناتها من على صفحتها الشخصية على تطبيق إنستقرام، معبرة هن استيائها الشديد من التعليقات السلبية التي تلقتها من البعض على تلك الرسالة.

ووجهت لورا عماد الشكر لمن وجه لها الدعم، معلقة: "شكرًا لكل من دعمني نفسيًا وحس بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية، أن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا".

وكشفت زوجة شريف منير سبب حذفها للمنشور الذي هاجمت فيه ابنتيها قائلة: "أنا قررت أشيل البوست لأن مش هسمح أن صفحتي تبقى ساحة لبعض المتطرفين دينيًا، وبقول روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية".

وحتى الآن لم تكشف لورا عماد عن سبب هجومها على ابنتيها خاصة بعد المنشور المثير للجدل الذي نشره شريف منير في أعقاب تلك الرسائل المتبادلة بينها وبين ابنتيها.

ولم يعلق شريف منير على الأزمة التي اندلعت بين زوجته وابنتيه لكنه كتب قائلاً: "ربنا ما يحرمنا من دعائكم.. أدعو لى أنا بقى ربنا يزيح الغمة والكرب".

وأوضح شريف منير أن تلك الموضوعات تعد أموراً عائلية ولا يجب الحديث فيها من خلال الإعلام أو التصريحات بعد أن اشتعلت أزمة بين أفراد أسرته على السوشيال ميديا.

ولم يجب شريف منير على الأنباء التي دارت بعد تصريحات زوجته لورا عماد حول انفصالهما والتي أكدت فيها ابتعاد ابنتيها عنها ووجود عائلة جديدة لهما حالياً.

وعلق شريف منير في تصريحات لموقع مصراوي بجملة مقتضبة قائلة: "هذه أمور عائلية.. وأنا لن أخوض بها".

أزمة زوجة شريف منير وابنتيها

يذكر أن أزمة اندلعت بين زوجة شريف منير وابنتيها بعد أن كتبت الأولى منشوراً كشفت فيه عن تدهور علاقتها بابنتيها واشتكت فيه من تحريضهما ضدها، مشيرة إلى أنها قررت إخراجهما من حياتها.

وكتبت زوجة شريف منير قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما إددتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير.. وكل مدرسكم بـ مدرسينكم بدكاترتكم بـأصحابكم بـأمهات أصحابكم يشهدوا بأن أنا كنت أم عاملة إزاي".

وتابعت:" بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة وهـ قول لكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه مالوش خير في حد..بتمنى لكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام، ربنا موجود وكبير وقادر على اللي عمل فيكم كده.. إنه يرده ليه في يوم من الأيام.. مامي لورا.. يمكن تكونوا نسيتوا اسمي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار