من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

أثارت الفنانة المعتزلة لورا عماد، ضجة واسعة، عقب انتشار تصريحاتها أمس، حول هجر ابنتيها فريدة وكاميليا لها، واختياراهما الانضمام لصف والدهما الفنان شريف منير.

وأعادت أزمة لورا عماد، شخصيتها كفنانة معتزلة للجمهور، وتساءل كثيرون ممن لم يعاصروا لورا عن معلومات عنها وعن زيجتها من شريف منير، بالإضافة لطبيعة علاقتهما.

أزمة لورا عماد وابنتيها من شريف منير

وقررت لورا عماد، معاتبة ابنتيها كاميليا وفريدة على الملأ، حيث نشرت مقطع فيديو لهما بصحبة والدهما الفنان شريف منير، حيث كانوا يتناولون طعامهم في أحد المطاعم، لتخرج عن صمتها وتكتب رسالة عتاب قاسية.

وكتبت لورا عماد في رسالتها لابنتيها: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي".

أضافت: "بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

من ناحيتهما، عاتبت فريدة وكاميليا شريف منير، والدتهما على هذا التصرف، معتبرين أنها تجاوزت الحدود بفضح خلافاتهن العائلية على الملأ. (لقراءة المزيد عن تفاصيل خلاف لورا عماد وابنتيها)

من جانبه رفض شريف منير التعليق على هذه الأزمة، مؤكدا أن هذه الأمور أمور خاصة وعائلية لا يجب تناولها في الصحافة.

كيف تحدثت لورا عماد عن شريف منير قبل الخلافات

تزوجت لورا عماد من الفنان شريف منير، بداية فترة الألفينيات، واستمر زواجهما الهادئ والناجح أكثر من 20 عاماً كاملة، أنجبت خلالها ابنتيها فريدة وكاميليا، وبنت روابط أسرية ناجحة مع نجلي شريف منير من زوجتها الأولى الراحلة السيدة ناهد أسما وفريد.

وخلال بعض التصريحات التليفزيونية للورا عماد، قالت إن علاقتها بشريف منير نجحت في التطور، مشيرة إلى أنه حسّن من نفسه كثيراً وأنه أصبح أفضل من سنوات زواجهما الأولى.

أما عن الغيرة فأكدت لورا عماد أنها كانت تغار كثيرا في بداية علاقتها بزوجها، ولكنها بعد فترة تأقلمت مع الوضع وأصبحت أكثر تفهما من هذه الناحية.

كيف تحدثت لورا عماد عن شريف منير بعد الخلافات

لم تتحدث لورا عماد بشكل صريح ومباشر عن الفنان شريف منير، ولم توجه له رسالة معينة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ولكنها تداولت مقطع فيديو تم وصفه بأنه رسالة غير مباشرة لشريف منير.

ونشرت لورا عماد عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، مقطع فيديو لطبيبة نفسية تناقش سلوك الشخص النرجسي، وتشرح ضرورة وأهمية الابتعاد عنه وإنهاء العلاقة معه.

وتلقت زوجة شريف منير الكثير من التعليقات الداعمة، وأخرى نصحتها بالتراجع عن موقفها ضد زوجها احتراما للعشرة، بينما أكد البعض أنهم شعروا أن شريف منير مصاب بالنرجسية خلال الفترة الأخيرة وأن هذا الفيديو موجه إليه.

أما تعليق لورا فكان: "أكتر لايف كوتش حللت شخصية النرجسي،اسمعوها كويس"!

من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

لمعرفة المزيد عن لورا عماد وسبب اعتزالها الفن ومعلومات عنها، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار