ليس الأول: مشهد ضرب محمد رمضان للكومبارس مكرر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
ليس الأول: مشهد ضرب محمد رمضان للكومبارس مكرر

تعرض الفنان محمد رمضان لأزمة عبر السوشيال ميديا، بعد نشره مقطع فيديو من كواليس مسلسل العمدة المقرر عرضه في 2023، وظهر وهو يضرب أحد كومبارس المسلسل.

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة هجوم على محمد رمضان بعد نشر هذا المشهد، وأكد بعضهم أن رمضان بات يكرر نفسه ويعيد لزماته الفنية بصورة استفزتهم.

وأعاد هذا المشهد إلى الأذهان، تفاصيل مشاهد أخرى مشابهة له، فعلها رمضان في مسلسلات سابقة، حيث يحرص الفنان المصري على الظهور بمشاهد مشابهة في معظم أعماله التي يجب فيها الاشتباك مع آخرين، خاصة ممن هم أضعف منه ليقوم بضربهم.

نسر الصعيد

في مسلسل نسر الصعيد الذي جسد فيه محمد رمضان شخصية الضابط زين عام 2018، قام بصفع أحد الممثلين الذي جسد شخصية أحد رجال "هتلر" -سيد رجب- تاجر الآثار.

وخلال المشهد قام رمضان بضرب الممثل 3 أقلام متوالية على وجهه، وقد تعرض لانتقادات وقتها أيضاً بسبب هذه الحركة التي اعتبر البعض أنها دخيلة على المشهد ولا يجب أن يقوم ضابط بصفع أي شخص.

مسلسل نسر الصعيد  من بطولة محمد رمضان وسيد رجب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

مسلسل زلزال

في مسلسل زلزال قام محمد رمضان بعدد من المشاهد التي بدأ فيها بضرب الممثلين، لدرجة أن البعض تخيل أن محمد رمضان يتعمد وضع هذه المشاهد في أعماله.

ليس الأول: مشهد ضرب محمد رمضان للكومبارس مكرر

ليس الأول: مشهد ضرب محمد رمضان للكومبارس مكرر

يذكر أن مسلسل زلزال من بطولة حلا شيحا، ماجد المصري، هنادي مهنا، منى عبدالغني، سعيد الصالح، وأحمد صيام، حنان سليمان، تامر ضيائي، سامي عبدالحليم، يوسف سليمان، محمود حجازي، نسرين أمين، يوسف عثمان، لمياء كرم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج ابراهيم فخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار