رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها

وجهت النجمة الإماراتية أحلام رسالة جديدة للنجمة الشابة حلا الترك لكن هذه المرة بخصوص علاقتها بوالدتها منى السابر حيث طلبت منها بشكل واضح ومباشر إنهاء الخلافات والقضايا التي حدثت بينهما مؤخراً بخاصة بعد الحكم على السابر بسبب مطالبتها برد 200 ألف ريال سعودي كانت قد حصلت عليهم من أموال حلا الترك.

رسالة جديدة من أحلام إلى حلا الترك: وهذه وصيتها لحل الخلاف مع والدتها

أحلام وحلا الترك

خلال رسالة أحلام إلى حلا الترك طلبت منها أن تتذكر الحوار الذي دار بينهما وتسعى للحصول على نيل رضا والدتها منى السابر، لأن الأم هي جنة الدنيا والآخرة حيث قالت لها نصاً: أحبك أمي وربي يحميكي.. الأم هي جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها بنتي واتركيها على الله هو بيحلها من عنده وبيفرجها عليكي.

وأضافت أحلام في حديثها إلى حلا الترك أن الإنسان يمكنه دائماً أن يبدأ من الصفر ويطوي صفحة الماضي كما أكدت لحلا أنها سوف تحصل على دعمها دائماً حيث قالت: دايما أقول لك نبدأ من الصفر.. لا تنسين كلامي لك واللي مش حاسين بآلامك في يوم يحسون بس أمك ثم أمك ثم أمك.. أحبك وأنا معاكي كالعادة.

تأتي رسالة أحلام بعد أن ظن البعض أنها تجاهلت طلب منى السابر منها الوساطة لحل الخلاف وإعادة العلاقة بين الأم وابنتها بخاصة وأن هذه ليست الرسالة الأولى من أحلام لحلا الترك حيث احتفلت بجلسة تصوير شاركت فيها وعبرت عن سعادتها وفخرها بما تحققه حلا الترك في حياتها حيث قالت: ما شاء الله تبارك الله على بنتي القمر ربي یسعدك ویكبر حظك.. حبیبتي.

حلا الترك تصف أحلام بوالدتها

من جانبها حرصت حلا الترك على الرد على رسالة أحلام الأولى وعبرت عن سعادتها بهذه العلاقة التي تجمعها بها ووصفت أحلام بوالدتها حيث قالت: مشكورة وايد ماما أحلام والله ما تدرين شكثر فرحتيني أحبببك، وذلك بعد تصريح آخر أكدت في حلا أن هناك أشخاص قدموا لها الدعم وكانوا السر وراء نجاحها يأتي على رأسهم والدها المنتج محمد الترك.

وأوضحت حلا الترك أن المشاكل العائلية التي تمر بها سوف تترك أثر محدود على حياتها لكنها إنتاجها الفني هو ما سوف يصنع تاريخها حيث قالت: أكيد المشاكل العائلية لا تعمل على انتشار أي شهرة طويلة الأمد، العمل الفني هو الأساس، كما أن حبي لعائلتي هو الذي يصنع النجومية.

وأضافت أن أحلام كانت داعم كبير لها في حياتها المهنية منذ بداية عملها وقدمت لها الكثير من الدعم وتوقعت لها مستقبل باهر حيث قالت: هي أحبتني من أول يوم قابلتني فيه في برنامج ستار صغار. رغم أنني طفلة، أحسست بالأمان قربها، وبقلبها الدافئ الذي يشجعني. كلامها كان من ذهب فهي لا تقول إلا الصح، وأتشرف جداً بكلامها الكبير في معناه، والحمد لله نلت شهرة كبيرة، فقط حصلت على كريدت من كلامها.

حلا الترك أوضحت أنها تحلم بالعمل مع أحلام في ديو مشترك بحيث تقدم أحلام دور والدتها وقالت: تمنى أيضاً أن يجمعني ديو معها، تأخذ فيه دور أمي وأردّ عليها باللحن والكلمات.

والدة حلا الترك

 الجدل حول العلاقة بين حلا الترك ووالدتها منى السابر في زاد بشكل كبير في الساعات الاخيرة بسبب وثيقة تم تسريبها ظهر فيها اسم والدة حلا الترك وقد تم تغييره حيث سُجلت حلا الترك باسم دنيا بطمة في خانة الأم وليس منى السابر وذلك وفقاً لما نشرته الإعلامية مي العيدان.

كما أشارت مي العيدان أن عائلة والد حلا الترك تعمدت شطب اسم منى السابر من الأوراق الثبوتية لحلا الترك وهو ما يُعد ظلم كبير وهو ما أكدته منى السابر بنفسها حين قالت أنه تم تهميشها من حياة ابنتها حتى داخل المدرسة وأن كل الأوراق باسم جدة حلا الترك لوالدها أو باسم دنيا بطمة وهو الأمر الذي سبب لها الكثير من الحزن بخاصة وأن ابنتها قررت الانتقال إلى دبي وإكمال دراستها هناك دون أن تخبر والدتها أو تستشيرها بهذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار