رسالة مبكية من ياسر العظمة لمحمد قنوع بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
رسالة مبكية من ياسر العظمة لمحمد قنوع بعد وفاته

وجه الفنان السوري ياسر العظمة رسالة محزنة إلى الفنان محمد قنوع معبراً فيها عن حزنه الكبير لرحيله خاصة أنه كان يعتبره بمثابة ابن له وعمل برفقته منذ بداياته.

رسالة مبكية من ياسر العظمة لمحمد قنوع

ونشر ياسر العظمة مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جمع فيه عدد من المواقف والذكريات لمحمد قنوع وعلق عليها برسالة بصوته.

وأكد ياسر العظمة أن محمد قنوع كان يتمتع بنبل الأخلاق والصدق والشهامة، متحدثاً عن صفاته والمواقف التي جمعتهماً معاً.

وقال ياسر العظمة في تعليقه على الفيديو: "إهداء إلى روح محمد قنوع"، متابعاً: "أنت يا محمد مثال نادر للوفاء لطيف المعشر باسم الوجه يحب خدمة الناس ما بيحب يظلم أحداً".

وتابع قائلاً: "أمضى معي عمر ما شفته منه إلا كل طيب، وأشتغل  معي في إدارة الإنتاج والتمثيل، كان يزورني في مكتبي بشكل يومي وكنت أعتبره ولد من ولادي".

رسالة ياسر العظمة لمحمد قنوع:

وأكد أن محمد قنوع لم يكن متعجلاً لتحقيق الشهرة في عالم الفن، خاصة أنه كان يعتبر أسرته ضمن أولوياته قائلاً: "محمد ما كان مستعجلاً على الشهرة كان صبور وعم يتعلم، وعنده العائلة هي الأساس بكل أفرادها ما خلاه يعلا فعيني أكثر هو إيمانه القوي وعدم التزمت طباعه طباع إنسان راقي نقي ما عنده عقد".

واختتم رسالته موجهاً الحديث للفنان الراحل قائلاً: "إذا كان الإنسان ينذكر بأفعاله وجميل أعماله فأنت يا محمد حققت هذا الشيء بامتياز نام هادئاً مطمئنا يا حبيبي يا محمد".

وفاة محمد قنوع

وتفاعل عدد كبير من متابعي ياسر العظمة، معتبرين أن رسالته دليل على صدق المحبة بينهما، وتمنوا للفنان الراحل محمد قنوع الرحمة والمغفرة.

وبدأ الفنان محمد قنوع مسيرته الفنية مع القدير ياسر العظمة من خلال سلسلة "مرايا" الشهيرة.

يذكر أن الفنان السوري محمد قنوع، توفي ثاني أيام عيد الفطر المبارك، عن عمر 49 عاما، إثر احتشاء في عضلة القلب "جلطة"، تاركا خلفه مسيرة فنية حافلة، وصلت إلى 170 مسلسلا تقريبا، بدأها عام 1994.

وعلقت ابنته على سبب الوفاة قائلة: " ‏إثر احتشاء في عضلة القلب بعد يومين من تركيب شبكات تحت إشراف الطبيب طلال مارتينيوس"، نافية ما تم تداوله حول وجود مشاكل عائلية أو ضغط نفسي كما تداول البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار