رضوى الشربيني تتحد الرجال وتزيل مكياجها وملامحها تفاجئ جمهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
رضوى الشربيني تتحد الرجال وتزيل مكياجها وملامحها تفاجئ جمهورها

خلال تقديمها برنامجها "هي وبس" على شاشة "سي بي سي سفرة"، قامت الإعلامية رضوى الشربيني بالرد على الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض الأشخاص بسبب استخدامها لمستحضرات التجميل، وعرضت مقطع فيديو لها أثناء إزالة المكياج من على وجهها.

رضوى الشربيني تتحد الرجال وتزيل مكياجها 

وأعربت عن استيائها من هذه الانتقادات بطريقة ساخرة، حيث قالت "شيلوا البوية اللي على وشها دي وهتبقى عنتر ابن شداد".

ودخلت رضوى في حلقة برنامجها بتحدٍ جديد حيث قامت بمسح الماكياج عن وجهها على الهواء مباشرة، وذلك لتقديم فقرة عن استخدام بخار الماء للوجه في المنزل، وبعد مسح الماكياج، ظهرت رضوى الشربيني بملامح جذابة وطبيعية.

وتلقت رضوى الشربيني تفاعلًا إيجابيًا من متابعيها على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، الذين أشادوا بجمال ملامحها الطبيعي.

رضوى الشربيني تسخر من ملامحها

وفي الحلقة ذاتها، عبرت رضوى عن صدمتها من رؤية ملامحها خلال الحلقة الأولى من برنامجها "هي وبس"، والذي كان يُعرض منذ سبعة مواسم.

وشاركت رضوى مقطع فيديو على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر المقارنة بين ملامحها في السابق والحالية، حيث أكدت أنها شخصية مختلفة تماماً عما كانت عليه في الماضي.

واستغربت رضوى الشربيني من ملامحها التي رأتها في الفيديو، موضحة أنها لم تكن تدرك حتى ذلك الحين أنها قد تغيرت إلى هذا الحد، وخاصة من شكل حواجبها الكثيفة والسوداء التي وصفتها بأنها تبدو وكأنها رسمت بالمسطرة. وأشارت رضوى الشربيني إلى أنها لم تكن موفقة في اختيار كلماتها الأولى، خاصة بعد أن هاجمت الرجال بشكل غير مبرر في الحلقة الأولى من البرنامج.

وأضافت أنها تعلمت الكثير من تجربتها في الإعلام، وأنها تغيرت كثيراً في مفاهيمها حول الجمال واستخدام المكياج. وأشارت إلى أنها تفضل الآن استخدام كمية أقل من المكياج، وأنها تعتبر أن الجمال الطبيعي هو الأجمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار