رغم إصابتها: بشرى تُسلم جوائز سيني جونة بنفسها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
رغم إصابتها: بشرى تُسلم جوائز سيني جونة بنفسها

تعرضت الفنانة بشرى لحادث سير، أمس الأربعاء نُقلت على إثره للمستشفى، إلا أنها حرصت على التواجد بحفل ختام منصة الجونة السينمائية اليوم الخميس، وتسليم جوائز فعالية سيني جونة بنفسها.

بشرى تُسلم جوائز سيني جونة رغم إصابتها

وحرصت بشرى على التواجد في حفل منصة تسليم جوائز سيني جونة، رغم ظهورها بإصابات ورضوض في أماكن مختلفة من جسدها.

ولم تستطع بشرى الوصول إلى الحفل بمفردها ولكنها استعانت بصديقة اتكأت عليها، ووجهت كلمة للجمهور لتطمئنه على صحتها قائلة: "قدر ولطف".

وحضرت الفنانة بشرى أحد فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بعد خروجها من المستشفى وتلقي العلاج، حيث حضرت برفقة زوجها وألقت التحية على الحضور بعد وصولها إلى القاعة، كما تواجد محمد مكاوي أيضًا بين الحضور ولكن كانت تبدو إصابته أقل ضررا من البشرى التي ظهرت عليها آثار الحادث، حيث كانت تضع اللاصق الطبي على جبهتها بجانب ربط معصمها الأيسر، وكانت تجد صعوبة في المشي لوحدها حيث ساعدها الكثير من الصعود على المسرح والجلوس.

واعتمدت بشرى في إطلالتها على فستان واسع أنيق باللون الموف الغامق، بقصة الكب، وذو أكمام واسعة من قماش التل والدانتيل، وزينت الإطلالة بقرطين مميزين من اللولي في أذنيها، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجا بسيطا ناسب ملامحها ولون الفستان.

تعرض بشرى لحادث أثناء تواجدها في الجونة

حيث تعرضت أمس الفنانة بشرى لحادث سيارة، أثناء تصويرها مشاهد كوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وتواجدها بداخل سيارة "البيتش باجي"، برفقة المذيع محمد مكاوي، وعلى الفور أتت سيارة الإسعاف لنقل بشرى ومحمد مكاوي.

ليتبين فيما بعد أنهم يعانون من إصابات خفيفة لا تحتاج إلى المكوث في المستشفى، حيث صرحت إدارة المستشفى أنهم خضعوا للفحوصات للتأكد من عدم وجود أي خطر على حياتهم، والإشاعات للتأكد من عدم وجود أي كسور والاطمئنان على صحتهم، ولكن عند ظهور بشري بدا عليها الإرهاق والتعب وصعوبة المشي

بشرى في مهرجان الجونة

وجاء حادث بشرى أثناء  تصوير أحد المشاهد الكوميدية مع نجم السوشيال ميديا محمد مكاوي، وهو كان مشهد تمثيلي حيث يقوم مكاوي بتمثيل شخص يقوم بسرقة الهاتف المحمول الخاص ببشرى، وبعدها تستقل بشرى سيارة مكاوي " البيتش باجي" لتنقلب بها، وليس هذا فقط الفعالية التي قامت بها بشرى.

بل قدمت بشرى خلال أيام المهرجان مجموعة من الفعاليات الخاصة بالمهرجان، حيث تألقت على السجادة الحمراء في العديد من الإطلالات منذ لحظة الافتتاح وصولُا إلى اليوم السابع للمهرجان، حيث أطلت ما بين اللوك الفرعوني والبسيط، والجريء، بجانب وضع مكياج قوي يبرز جمالها.

اختارت تصفيفات شعر متنوعة تظهر جمالها، فأحيانًا كانت تتعمد رفعه وأخرى كانت تتركه منسدل بحرية على ظهرها، حيث تستمر فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بعد مشاركة الكثير من النجوم في العالم العربي.

مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017.

مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.​​​​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار