كاملة أبو ذكري توضح حقيقة رفضها العمل مع تامر حسني.. والأخير يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
كاملة أبو ذكري توضح حقيقة رفضها العمل مع تامر حسني.. والأخير يرد

كشفت المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" عن حقيقة رفضها للعمل مع مواطنها الفنان تامر حسني.

حقيقة رفض كاملة أبو ذكري للعمل مع تامر حسني

عن تصريحاتها حول رفضها العمل مع تامر حسني أكدت كاملة أبو ذكري، عدم صحة هذه التصريحات، قائلة: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفة".

مضيفة أنها لم تقابل تامر حسني في أي وقت ولكن تتمنى مقابلته، قائلة: "أنا من جماهير تامر حسني وبحبه جداً وهو عنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

خلال تصريحاتها، تحدثت أبو ذكري عن حياتها الشخصية، مؤكدة على أن اختياراتها في الرجال الذين ارتبطت بهم أو تعرفهم كانت كلها خاطئة، مؤكدة أن الرجل الحقيقي الوحيد في حياتها كان والدها ثم شقيقها. قائلة: "الراجل الحقيقي اللي في حياتي أبويا وأخويا وغير كده مفيش، وممكن الست تبقى قوية في الشغل وضعيفة في الحب وأنا ست ضعيفة في الحب والحب كسرني".

وتابعت: "اخترت غلط قوي ومش ندمانة وكل حاجة تعلمت منها وكنت أتمنى أكون نجحت في حياتي الشخصية زي حياتي العملية ويكون في سند وضهر وونيس ولكن أخويا وبنتي وحفيدي هما حياتي. أتوجعت قوي من الحب وكان جواز وطلاق وكل حاجة بتعدي ومش هحب وارتبط تاني، وأنا اتجوزت مرتين مرة 3 سنوات ومرة 8 سنوات وتأثرت بها كثيراً لأنها كانت عشرة طويلة".

رد تامر حسني على تصريحات كاملة أبو ذكري

من ناحيته، بادر الفنان تامر حسني بالتعليق على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري بشأن حقيقة رفضها العمل معه في أي عمل فني.

كتب تامر حسني من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلاً: "أستاذة كاملة.. ولا يهمك معلش فيه ناس أكل عيشها الإشاعات وإنتي اللي حبيبتي وأنا اللي بحبك وبحب كل شغلك وفخور بيكي وأتمنى فعلاً نتقابل فنياً وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس.. هثق في مين قدك يا أستاذة؟!"

كاملة أبو ذكري توضح حقيقة رفضها العمل مع تامر حسني.. والأخير يرد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار