رقص روبي وبسمة بوسيل احتفالاً بصدور أغنية حتة تانية يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
رقص روبي وبسمة بوسيل احتفالاً بصدور أغنية حتة تانية يخطف الأنظار

خطفت الفنانة روبي الأنظار بالرقص مع مصممة الأزياء بسمة بوسيل، أثناء احتفالهما بصدور أحدث أغاني ألبومها الجديد حتة تانية منذ أيام قليلة.

رقص روبي وبسمة بوسيل على أغنية حتة تانية

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الفيديوهات لمشاركة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الرقص مع روبي وتفاعل عدد كبير من الحضور مع الأعنية.

وحرصت بسمة بوسيل على تهنئة روبي بالأغنية الجديدة من خلال نشر ستوري عبر حسابها الشخصي على إنستقرام لعدد من الصور والفيديوهات التي جمعتها بروبي معلقة عليها: "بحبك روبي ومبروك يا حبيبتي على الأغنية الجديدة".

روبي تتصدر محرك البحث جوجل بعد حفلها الأخير

وتصدرت الفنانة روبي محركات البحث جوجل في المملكة العربية السعودية ومصر وذلك بعد عودتها للغناء، وإقامتها حفل غنائي في القاهرة عند سفح الأهرامات، وذلك لصالح إحدى الشركات العقارية، حيث أكدت خلال الحفل على أتخاذ السلطات المصرية الكثير من الإجراءات الاحترازية والسلامة للتأكد من عدم انتشار فيروس كورونا المستجد، واستمتاع الكثير بهذا الحفل بشكل أمن، حيث انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو من داخل الحفل الذي أقيم قرب منطقة الأهرامات.

وبعد إنتهاء الحفل قامت الفنانة روبي بنشر صور لها على الصفحة الخاصة بها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستقرام"، وكتبت عليها معلقة " قدمت أداء الليلة الماضية في حفل خاص في القاهرة "، حبث ارتدت روبي أثناء الحفل فستان باللونين الأزرق والفضي، بفتحة عند الساق، جذبت إطلالة الفنانة روبي الكثير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حيث تداول الكثير منهم صور للحفل، ونال إعجاب جمهور روبي ومحبيها.

روبي ومسلسل شقة 6

ومن ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار