رقص سامري: مايك تايسون وكريستيانو رونالدو يخطفان الأنظار في الدرعية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
رقص سامري: مايك تايسون وكريستيانو رونالدو يخطفان الأنظار في الدرعية

ظهر لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو مع الملاكم المعتزل مايك تايسون في أحد ملاعب الدرعية بالمملكة العربية السعودية وهما يتحدثان معا خلال إحدى مباريات الملاكمة.

مايك تايسون وكريستيانو رونالدو

وحضر كريستيانو رونالدو ومايك تايسون مباراة الملاكمة الخاصة بجيك بول وتومي فيوري والتي أقيمت على أرض ملعب الدرعية مساء أمس بعنوان نزال الحقيقة، ضمن فعاليات النسخة الثانية لموسم الدرعية.

وظهر كريستيانو جونيور نجل كريستيانو رونالدو رفقة والده ومايك تايسون خلال تجاذبهما أطراف الحديث على هامش المباراة التي حضراها.

وخطف النجمان العالميان الأنظار بتواجدهما في الدرعية التاريخية، حيث أكد الجمهور المتواجد في المباراة أن وجود كريستيانو رونالدو ومايك تايسون معا كان عرضا مستقلا.

مشاهدة فيديو ظهور مايك تايسون وكريستيانو رونالدو:

مايك تايسون يرقص السامري في الدرعية

وفي فيديو متداول آخر تسبب في تصدر مايك تايسون الترند، ظهر الملاكم العالمي المعتزل وهو يرقص رقصة من الفلكلور الشعبي السعودي.

وتواجد مايك تايسون وسط مجموعة من المؤديين السعوديين، الذين ارتدوا الجلباب ورقصوا رقصة السامري السعودية، ليرقص معهم ويؤدي حركات قريبة من الرقصة الفلكلورية الشهيرة.

مايك تايسون تفاعل أيضا مع وجود طفل صغير في الجلسة الغنائية الراقصة، حيث احتضنه من وسط الراقصين وبدأ في الرقص معه قليلاً.

مشاهدة فيديو رقص مايك تايسون:

وكان مايك تايسون قد اكتسب شهرة واسعة منذ بداياته في عالم الملاكمة، حيث أصبح أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ بعد فوزه على تريفور بربيك عام 1986 وهو في عمر الـ20 عاما، وفاز في 50 من أصل 58 نزالا للمحترفين قبل الاعتزال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار