رقص ميغان ماركل والأمير هاري في حفل كاتي بيري يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
رقص ميغان ماركل والأمير هاري في حفل كاتي بيري يخطف الأنظار

خطفت ميغان ماركل دوقة ساسكس الأنظار بسعادتها وتألقها في حفل المطربة كاتي بيري، والتي حضرتها رفقة زوجها الأمير هاري، حيث بدا عليهما السعادة.

هاري وميغان في الحفل

خلال عطلة نهاية الأسبوع، حرص عدد كبير من النجوم على حضور عرض كاتي بيري الأخير في لاس فيغاس، وكان من بين المشاهير في الجمهور ميغان ماركل والأمير هاري، اللذان شوهدا في قسم كبار الشخصيات مع صديقة الدوقة مصممة الأزياء ميشا نونو وزوجها مايك هيس، وارتدى ميغان وهاري إطلالات سوداء بالكامل لهذه المناسبة. 

رقص ميغان ماركل والأمير هاري في حفل كاتي بيري يخطف الأنظار

من جانبها، اختارت ميغان فستاناً قصيراً أسود بدون أكمام مطرز بالخرز من فالنتينو يبلغ سعره أكثر من 5500 جنيه إسترليني، وحذاءً بنفس اللون وكعب عالٍ، من كريستيان لوبوتان، كما قامت برفع شعرها مرة أخرى على شكل ذيل حصان منخفض مع غرة طويلة على الجانبين، وأكملت ميغان إكسسواراتها بزوج من الأقراط الذهبية الكبيرة. وفي نفس الحفل، ارتدى هاري بدلة سوداء مع زر أسود بالأسفل.

وشارك كل من سيلين ديون وكاميرون دياز وبنجي مادن وزوي سالدانيا حضور الحفل أيضاً وشهدوا جميعاً في أماكن متقاربة من الدوق والدوقة.

رقص ميغان ماركل

في الصور والفيديوهات التي التقطها المعجبون والتي تمت مشاركتها عبر موقع X، شوهدت ميغان وميشا نونو وهما ترقصان وتصفقان بأيديهما بينما كانت كاتي بيري تؤدي أغنيتها الناجحة Roar، فيما بدا هاري أقل اهتماماً وأكثر رصانة وهو يومئ برأسه في الخلفية.

ميغان التي اندمجت بالكامل في الرقص على أنغام أغنية كاتي بيري، كانت تقف إلى جوار صديقتها ميشا نونو، بينما وقف هاري بعيداً عنها حيث فصل بينهما عدة أشخاص، ولكنه ظهر في الخلفية وهي ترقص.

شاهدوا الفيديو

وأفادت تقارير عالمية على نطاق واسع أن الأمير هاري وميغان ماركل كانا قد سافرا إلى عرض كاتي بيري في لاس فيغاس في مسرح المنتجعات العالمي يوم السبت مع كاميرون دياز ومادن وسالدانا.

يذكر أن كاتي بيري كانت قد غنت في حفل التتويج، الذي أقيم في اليوم التالي لتتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا في كنيسة وستمنستر، وقد أقيم العرض الخاص على أرض قلعة وندسور واستقبل 20 ألف ضيف وأفراد من الجمهور للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية بأمسية ترفيهية. 

حفلات ميغان ماركل

شهدت الفترة الماضية حماسة كبيرة من ميغان ماركل لحضور عدد من الحفلات والجولات الغنائية، أبرزها الحفلين الكبيرين لبيونسيه، والتي حرصت على حضورهما رفقة أحبائها.

وفي الأول من سبتمبر الماضي، خرج دوق ودوقة ساسكس لحضور أول عرض لبيونسيه في لوس أنجلوس ضمن جولة عصر النهضة العالمية في استاد SoFi في لوس أنجلوس مع والدة ميغان دوريا راجلاند، وقد شوهد الثلاثي في ​​مقصورة خاصة - وجميعهم يرتدون ظلالاً من اللون الفضي! حيث كانت بيونسيه الفائزة بجائزة جرامي 32 مرة قد طلبت من معجبيها ارتداء "أزياء فضية رائعة للعروض 8.23 ​​- 9.22" احتفاء بعيد ميلادها الثاني والأربعين في 4 سبتمبر.

وشوهدت ميغان ووالدتها دوريا وهما تبتسمان وترقصان بينما تلوحان بأذرعهما في الهواء من مقعد خاص يطل على الاستاد بينما كان هاري يراقب الحفل بنظراته.

وحضرت دوقة ساسكس بعد ذلك جولة عصر النهضة العالمية لبيونسيه مرة أخرى في 4 سبتمبر، حيث التقطت صورة مع كيلي رولاند وكيري واشنطن، وفي تصريحات صحفية! تحدثت كيلي رولاند عن كيفية قضاء الوقت مع ميغان ماركل.

وقالت ضمن رولاند ضمن تصريحاتها عن مقابلة ميغان ماركل للمرة الأولى في حياتها: "لقد كانت المرة الأولى التي أقابلها فيها. وقد كان من الجميل حقاً أن أكون هناك مع نساء عظيمات أخريات وأن أتمكن من التحدث ببساطة، ولكنني لا أعرف ما الذي يتوقع الناس رؤيته أو معرفته عنها، ومع ذلك فقد شعرت بالهدوء الشديد والتواضع الكبير. إنها دافئة جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار