محمد رمضان يمازح أشرف حكيمي وساديو ماني في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
محمد رمضان يمازح أشرف حكيمي وساديو ماني في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا

كشف الفنان المصري، محمد رمضان، عن كواليس مشاركته في حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي سيشارك في الأغنية الرسمية لها برفقة عدد من الفنانين.

محمد رمضان مع ساديو ماني وأشرف حكيمي

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام من كواليس الحفل والتي ظهر فيها بصحبة النجم السنغالي، ساديو ماني، الذي يلعب حالياً في نادي النصر السعودي، واللاعب المغربي أشرف حكيمي.

وشهد الفيديو حديثاً عابراً بين محمد رمضان مع النجم الإيفواري ديديه دروجبا، وحرص على التقاط الصور معه، وعلق على الفيديو قائلاً: "كواليس مذهلة في أبيدجان.. نحن أفارقة".

وشارك محمد رمضان متابعيه صوراً ومقاطع فيديو عبر ستوري إنستغرام ظهر فيها وهو يستعد لإحياء حفل في كوت فوار على هامش قرعة كأس الأمم الأفريقية، وظهر فيها جزء من الرقصات والمزاح  والتفاعل مع اللاعبين.

محمد رمضان يمازح أشرف حكيمي وساديو ماني في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا

محمد رمضان يشارك في أغنية كأس الأمم الإفريقية

يذكر أن محمد رمضان سيشارك في الأغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية مع الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم والمطربة النيجيرية، يامي الادي، بغناء المقطع العربي منها، والتي تشدد على عدم التفرقة بين مواطني القارة بسبب اللون.

وأدى محمد رمضان مقطع من الأغنية في حفل قرعة البطولة والتي جاءت كلماتها: "في إفريقيا متجمعين، جايين حالفين نفرح ملايين، أهلا بيكم في بلادنا، قوة في اتحادنا، بنفهم ولادنا، ملوكها طول حياتنا، ربنا واحد، كلنا واحد، أبيض ولا أسمر نفس الدم واحد".

وكان محمد رمضان نشر مقطع فيديو عرضه للانتقادات من كواليس التحضير للأغنية واحتفالية القرعة وهو يتجول عار الصدر في الاستاد ويحرص على التقاط الصور التذكارية مع الحاضرين وعلق عليها قائلاً: "عائلتي الثانية".

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير المقبل إلى الـ11فبراير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار