رقص العنود يوسف بعد تلقيها هدية باهظة من أشقائها: تجاوزت مليون ريال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
رقص العنود يوسف بعد تلقيها هدية باهظة من أشقائها: تجاوزت مليون ريال

استمتعت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية العنود يوسف، بحصولها على هدية تجاوز ثمنها المليون ريال من أشقائها الذين حققوا حلمها بامتلاك سيارة مرسيدس فئة جي كلاس.

سيارة العنود يوسف

وثقت العنود يوسف في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، مفاجأة أشقاءها لها بإهدائها سيارة مرسيدس جي كلاس موديل G63 لعام 2023، يبلغ ثمنها 1,103,037 ريال سعودياً.

وحرص أشقاء العنود يوسف على تغمية عينيها قبل رؤية السيارة، حتى يدهشوها بمفاجئتهم وهو ما تمكنوا من فعله، حيث أصيبت العنود بنوبة فرح لا تصدق وقفزت عاليا في الهواء وبدأت في الرقص أمام السيارة.

شارك أشقاء العنود يوسف فرحتهم بسعادة شقيقتهم، وشاركوها الرقص واستعراض السيارة التي اختاروها باللون الأبيض اللؤلؤي، وذلك بعد تحقيق حلمها بامتلاك واحدة.

شاهدوا الفيديو

وكانت العنود يوسف قد صرحت من قبل في فيديو متداول، أنها تود تغيير سيارتها المرسيدس السابقة، بسبب ارتفاع ثمن قطع الغيار الخاصة بها وسهولة تأثرها بالمطبات الأرضية التي تتعرض لها بشكل دائم، مما يدفعها لتغيير بعض الأشياء فيها والتي يصل ثمنها إلى 5 آلاف ريال سعودي، معلنة أمنيتها بامتلاك سيارة فئة جي كلاس، لقوة تحملها وقدرتها على تجاوز المطبات بسهولة.

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو العنود يوسف، مؤكدين أنها محظوظة بأشقائها الذين اهتموا لأمرها وحققوا أمنيتها واشتروا لها سيارة باهظة الثمن، بينما انتقد البعض الفيديو بسبب رقصها الذي وصفوه بردة فعل مبالغ فيها ولا تليق مع النقاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار