يسرا تشارك إليسا ولبلبة الرقص في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
يسرا تشارك إليسا ولبلبة الرقص في حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي

لفتت الفنانة يسرا الأنظار إليها أثناء رقصها مع مواطنتها لبلبة على أنغام أغنية هنغني للفنانة اللبنانية إليسا وذلك خلال حفل أقيم على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة تحت عنوان النساء في السينما.

يسرا ترقص مع إليسا ولبلبة

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي لقطات من الحفل وتفاعل النجوم مع إليسا بالرقص والغناء عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وفي الفيديو ظهرت يسرا بالفستان الذي اعتمدته في إطلالتها خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث ظهرت بفستان أزرق طويل بأكمام طويلة واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة.

وتفاعلت إليسا مع يسرا بالرقص والغناء على أشهر أغانيها وسط أجواء مبهجة في الحفل، ودخلت في وصلة رقص مع الفنانة لبلبة التي وجهت لها الشكر والإشادة على موهبتها.

ورقصت لبلبة وإليسا معاً على أغنية إلى كل اللي بيحبوني وخلال ذلك قامت بتقبيل يسرا موجهة لها الشكر على حضورها قائلة: "أنا أحبك".

وحرصت إليسا في بداية الحفل على النزول من على المسرح لإلقاء التحية على الفنانة لبلبة والغناء معها ورحبت بها الأخيرة بشدة وقبلت يدها في لقطة عفوية.

إليسا تمزح مع جمهور حفل مهرجان البحر الأحمر

وواصلت إليسا خلال الحفل المزاح مع مشاهير الفن في الوطن العربي والعالم الذين حضروا الحفل خاصة بعد أن فاجأت الجميع بإيقاف الغناء للتعبير عن حبها للفنان العالمي آندي غارسيا.

وقالت إليسا فجأة بعد التوقف عن الغناء: ""لا ما فيي ما وقّف وقول انو آندي غارسيا هو الممثل المفضّل عندي"، وتابعت "أريد صورة تذكاريّة مع آندي غارسيا".

وظهرت إليسا بفستان من اللون الذهبي قصير بأكمام طويلة من خامة السكوين، وبظهر مشكوف، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة، وبلغ سعر إطلالة إليسا 3187 دولار.

يذكر أن النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ضمن العديد من النجوم في العالم والتي كان من بينهما الفنانة شارون ستون التي كان لها جلسة حوارية عن مسيرتها، وشهدت حضور كبيراً، كما استقبل أيضا عارضة الأزياء والمغنية الشهيرة كارلا بروني التي شاركت أيضا في الأمسية، كما كان من بين الحضور النجمة لوسي هيل، والممثلة ميشيل رودريغز، و جون كورتاجارينا، والنجمة الهندية بريانكا شوبرا، والنجمة الفرنسية إيمانويل بيار، و جيسيكا ألبا.

جدير بالذكر أن الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر سوف تشهد كذلك عدد من الفعاليات المهمة من بينها جلسة نقاشية لعدد من النجوم حيث تقام 3 جلسات حوارية لكل من المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والنجم الهندي الشهير أكشاي كومار، والمخرجة الهندية جوريندر شادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار