متابعة تصف شكل رهف القحطاني بعد رؤيتها في الطائرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
متابعة تصف شكل رهف القحطاني بعد رؤيتها في الطائرة

وصفت إحدى متابعات المشهورة السعودية رهف القحطاني شكلها، بعد رؤيتها لها على إحدى الطائرات التي جمعتهم خلال رحلة مشتركة مؤخراً.

شكل رهف القحطاني

وكشفت المتابعة عن شكل رهف القحطاني بدون فلتر، حيث رأتها حقيقة ولكنها لم تتوجه إليها لتتحدث معها، حيث غلب عليها الحياء أثناء السفر، فاكتفت بمطالعتها من بعيد ولم توجه إليها الكلام.

وقالت المتابعة واصفة شكل رهف القحطاني بدمية الباربي في الواقع، إنها كانت تجلس إلى جانبها في الطائرة ولكنها استحت أن تتحدث إليها، مشيرة إلى أن شكلها كان جميلا وتكاد تشبه دمية صغيرة جميلة.

وأضافت معجبة رهف القحطاني: "كنتي جمبي في الطيارة واستحيت أكلمك، يما شحلوج، كنج لعبة باربي صغيرونة"، لترد عليها رهف القحطاني معبرة عن حبها لها وتقديرها لكلامها قائلة "يا حبي لك".

متابعة تصف شكل رهف القحطاني بعد رؤيتها في الطائرة

وكشفت مشهورة السعودية وذ نكهة أنها على وشك السفر، مستخدمة صورة طائرة عبر سناب شات، ولكنها لم تفصح عن وجهتها الجديدة التي ستتوجه إليها.

وكانت رهف القحطاني قد أطلت عبر حسابها على تطبيق سناب شات، بإطلالة خاصة بالفروسية، إذ ظهرت في إحدى مزارع الخيل وهي تمتطي جوادا عربيا أصيلا، بعد مرورها بوعكة صحية مؤخراً.

وخضعت رهف القحطاني لعملية جراحية تجميلية في الأنف، أكدت أنها أجرتها في أرنبة أنفها وليس داخل الأنف، ولكنها تعرضت لتجمع دموي، واضطرت لوضع قطنة في أنفها، ولكنها تعرضت للانسداد تماما فتخلت عن هذه القطنة وتم تذويب التجمع الدموي.