رهف القحطاني توجه نصيحة دينية للمتابعين والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
رهف القحطاني توجه نصيحة دينية للمتابعين والجمهور يهاجمها

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني موجة من الجدل بسبب توجيهها نصيحة دينية للمتابعين والحديث عن عاداتها الدينية.

هجوم على رهف القحطاني بسبب نصيحة دينية

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن عاداتها الدينية عندما تكون في أزمة موجهة نصيحة للمتابعين بفعل المثل.

وأوضحت رهف القحطاني أنها إذا كانت تريد أن تمر من أزمة تصلي قيام الليل وتحرص على قراه سورة ياسين لمدة 3 ساعات أثناء القيام.

وعلقت قائلة: "لو فيه شيء أبغاه يتيسر أصلي ركعتين لله، ما فيه أحلى من قيام الليل وسورة ياسين تقرينها كاملة 41 مرة يعني تأخذ معاك 3 ساعات".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو رهف القحطاني خاصة بعد تداوله من قبل الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن، وانقسمت التعليقات ما بين السخرية من المشهورة السعودية أو التشكيك في حديثها أو الهجوم عليها بسبب عدم وجود سند ديني لما تقوله.

وجاءت بعض التعليقات: "كلام فاضي الشيوخ استنكروا هذا الشيء"، "طيب تقرينها وانتي زي ما نشوفك متعرية ولا تتحجبين ؟"، "قيام الليل معروف سنة وفيها أحاديث بينت فضلها أما قراءة سورة يس هذي ما ورد فيها شيء"، "بصرف النظر عن النصيحة من شخص نسأل الله لها الهداية، هذه لم يرد شي فيها عن الرسول صلى الله عليه وسلم يعني اجتهادات بشر !!"، "صليها أنت والتزمي فيها بصدق بتشوفين نفسك طلعتي من عالشهره الفاسدة".

مطالبات بوقف رهف القحطاني

يذكر أن رهف القحطاني تعرضت قبل أيام لحملة من بعض النشطاء لإيقاف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالة جريئة ظهرت بها في جلسة تصوير.

وظهرت  رهف القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الأسود، ولفتت قصة الفستان من أعلى الصدر الأنظار نظراً لكونه فستانا مكشوفا بصورة كبيرة، حيث أظهر ذراعيها وكتفيها كما أن فتحة الصدر امتدت على شكل V.

وارتدت رهف القحطاني قفازات طويلة بنفس لون الفستان، واكتفت بسلسلة ذهبية رقيقة حول الرقبة، ورفعت شعرها على مرحلتين وتركت بقيته منسدلا على ظهرها في تموج بسيط.

تلقت رهف القحطاني ردود أفعال عنيفة على ظهورها بهذه الإطلالة، حيث طالب كثير من النشطاء المتفاعلين مع الفيديو بإيقافها وإيقاف حساباتها لما تحتوي على محتوى مخالف للعادات والتقاليد التي يعرفها الخليج العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار