موقف رهف القحطاني من متابع يريد إجراء عملية تجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
موقف رهف القحطاني من متابع يريد إجراء عملية تجميل

قررت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني الشهيرة باسم وذ نكهة، مساعدة أحد متابعيها في إجراء عملية تجميل لإزالة اللغد من منطقة أسفل الذقن.

رهف القحطاني تساعد متابع

وطلب أحد متابعي رهف القحطاني الرجال، مساعدتها في إجراء عملية تجميل لإزالة اللغد، موضحا أنه يعاني نفسيا بسبب هذا الأمر، لتقرر وذ نكهة مساعدته.

وقال المتابع في طلبه لرهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "رهف تكفين أبي أسوي لعب فيني اللغوغ معك طلال العتيبي افزعي لي".

وردت رهف القحطاني على متابعها، مبدية موافقتها على التكفل بعمليته بالكامل: "أبشر بساعدك على حسابي ما عندي مشكله روح العيادة وبعطيهم خبر إنو بتكفل فيك وترى ما تاخذ وقت والألم خفيف مره".

أضافت رهف القحطاني مشجعة الرجال على إجراء العملية: "ورجال ونساء يسوونها لأنك تشيل دهون فقط زايدة وشكل اللغلوغ مو حلو ما أحبه ولا يبقى أثر الحمد لله ويطلع الشكل حلو بالعكس أشجع ولازم يكون الدكتور شاطر بالعكس".

موقف رهف القحطاني من متابع يريد إجراء عملية تجميل

تجميل رهف القحطاني

وخضعت رهف القحطاني مؤخرا لعملية تجميل جديدة أزالت فيها اللغد ونحتت وجنتيها لعمل كونتور دائم في الوجه.

وعن عمليتها الأخيرة التي خضعت فيها رهف القحطاني لنحت الذقن وإزالة الزوائد من الرقبة، سألتها إحدى متابعاتها عن النتيجة النهائية التي وصلت إليها، ورفضت رهف التصوير حالياً.

وردت رهف القحطاني عن نتيجة عمليتها الأخيرة قائلة: "انتظروا تبون الصدق ليتني سويت من زمان بموت خاقة على عمري تجنن النتيجة بس مورم وجهي شوي بس أخلص بصور لكم كلها يومين شدعوا ما عندكم صبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار