مودل روز تثير الجدل بـوصلة رقص جديدة في أحد النوادي الليلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
مودل روز تثير الجدل بـوصلة رقص جديدة في أحد النوادي الليلية

ظهرت الفاشينيستا السعودية مودل روز خلال مقطع فيديو جديد تناولته العديد من صفحات المشاهير واخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادت مودل روز لإثارة الجدل بعد طريقة رقصها الاحترافية على أحد أغاني الفنانة المصرية روبي، وهي أغنية " قلبي بلاستيك"، حيث لاحظ الكثير مهارات مودل في الرقص.

مودل روز ترقص على أغنية روبي تستعرض مهاراتها

نشرت أمس الفاشينيستا السعودية مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تقوم بأداء بعض الحركات الراقصة على أغنية عربية، حيث كانت ترتدي بنطال جلد من اللون الأحمر الغامق، عليه كروب توب باللون الأبيض، وتعتبر هذه ليست الإطلالة الجريئة لمودل، حيث اشتهرت مودل بين متابعيها بإطلالتها الجريئة التي وصفها البعض أحيانًا بالتشبه برقصات النوادي الليلية.

تعليقات المتابعين على رقص مودل روز

تلقت مودل روز الكثير من التعليقات الناقدة والهجوم على كافة مواقع التواصل الإجتماعي لما تقوم به، حيث وصفها الكثير أنها تتفوق على راقصين النوادي الليلية من خلال أدائها لهذه الرقصات، حيث علق أحدهم قائلًا : " ما شفت اتفه من كذا محتوى صراحة كل حركاتها ولبسها أوفر مو كأنها سعودية من المدينة المنورة".

بينما كتب آخر تعليقاً قائلاً :”كل مرة لما ما تلقى محتوى تنشر فيديو زي كذا ترقص فيه وترجع المتابعة قوية"، وعلقت متابعة أخرى قائلة : ”لبسها حلو ورقصها يجنن بس مو مناسب وأوفر لأنه على العلن بهذي الطريقة "، وكتبت متابعة: ”فنانة بحركاتها الاستعراضية، تفوقت على منافستها، وواضح انها متعلمة الرقص عند متخصص“.

فهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها الفاشينيستا السعودية وهي تؤدي حركات راقصة، حيث تتعرض مودل روز للعديد من الإنتقادات والأزمات بسبب إطلالتها الجريئة ومقاطع الرقص التي تقوم بنشرها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأخرهم مقطع فيديو وهي ترقص مع صديق لها بطريقة قال عنها البعض رقصة جنونية وجرئية.

مودل روز تحتفل بعيد ميلاد كلبيها

أثارت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صور احتفالها بعيد ميلاد كلبيها، واحتفلت مودل روز ببلوغ كلبيها 8 أعوام والآخر 6 أعوام ونشرت صور الاحتفال عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو ما عرضها للسخرية والانتقادات.

الصور التي نشرتها مودل روز أثناء الاحتفال ظهرت فيها ترتدي بلوزة باللون الأحمر وبجانبها كلبيها يرتدي أحدهما ملابس باللون الأحمر وأمامهم كعكة عيد الميلاد ملونة وتحمل رقمي 8 و6، في إشارة لسنهما وعلقت الفاشينيستا السعودية على الصور قائلة: "أطفالي كل سنة وهما طيبين أتموا عامهما الـ6 و8".لتحظى بردود فعل واسعة بين الجمهور، ما بين منتقد وساخر ومؤيد.

ومن بين التعليقات: "منذ متى نحتفل بعيد ميلاد الكلاب؟"، "تريند ترند بأيه طريقة"، "مودل تركتي الترند بإطلالاتم وروحتي على حيواناتك"، "تقليد أعمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار