رهف القحطاني تحكي تجربة والدها مع ناقة ماتت

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تحكي تجربة والدها مع ناقة ماتت

شاركت مشهورة سناب شات ومذيعة برنامج مجلس الصياهد رهف القحطاني، من خلال مقدمتها لإحدى حلقات البرنامج، عن تجربة والدها مع ناقة ماتت.

رهف القحطاني تحكي قصة والدها

أوضحت رهف القحطاني أنها تذكرت قصة والدها مع الناقة التي ماتت، بسبب متابعتها لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، حيث يصل سعر الناقة أحيانا إلى خمسين مليون ريال ومع ذلك يرفض صاحبها أن يبيعها.

وقالت رهف القحطاني إن المسألة بالنسبة لها تجارة، ولذلك فهي تستغرب عدم بيع أصحاب النوق وراعيها لها مقابل مثل هذا المبلغ من المال.

وأضافت رهف القحطاني أن هذا الأمر ذكرها بوالدها الذي اشترى ناقة قبل عدة سنوات بمبلغ 20 ألف ريال، ولمّا ماتت أبلغها الخبر كأنه فقد أخاً له.

وتابعت رهف القحطاني حكايتها: "تذكرت سلفة أبوي اشترى ناقة بقيمة 20 ألفاً قبل 5 سنوات، ولما اتصلت به وجدته يبكي كأنه متوفي له أخوه، فقال لي فرحة ماتت، اشترى بعدها أكثر من ناقة؛ ولكنه لم ينس فرحة وكان يحبها حب مو طبيعي، لما دخلت مجال الإبل عرفت أن أهل الإبل يحبون الناقة أكثر من أولادهم فهو حب مو طبيعي يستحيل حد ما يفسرها".

يذكر أن رهف القحطاني اختيرت لتقديم برنامج مجلس الصياهد على تويتر مؤخرا، مما عرضها لكثير من الانتقادات بسبب عدم حصولها على شهادة جامعية متخصصة في الإعلام، لترد على هذه الانتقادات مطالبة أصحابها بالتوقف عن حسدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار