رهف القحطاني تتعرض للخيانة وتحكي التفاصيل للجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
رهف القحطاني تتعرض للخيانة وتحكي التفاصيل للجمهور

كشفت مشهورة السعودية رهف القحطاني المعروفة بوذ نكهة، أنها تعرضت للخيانة من قبل أحد الأشخاص، حيث سمعت بأذنها الحديث المليء بالحقد عليها بعد محاولات مستمرة من التودد إليها.

رهف القحطاني تستشير جمهورها

وكتبت رهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات موضحة القصة: "بشاوركم بموضوع
تخيلوا معي شخص يجيب رقمك وحاب يتواصل معك ويشوفك ويجيك لين مقر عملك وينتظرك ٣ ساعات وبحكم عملي ما قدرت أطلع له سبحان الله كأن ربي مو كاتب أشوفه وكان كلامه طيب معي وفعلاً
حبيت هالشخص".

تابعت وذ نكهة: "اللي صار فجأة يقلب عليك ويصير عدو لك بدون سبب أو مشكلة شخصية سكت حاولت أتجاهل حاولت اسكت ما فيه فايدة ويكلموني ناس ويحذروني وسمعوني مكالمته شفت في كلامه كمية حقد ليش؟ مدري".

أكملت: "أنا إنسانة أكره اللي يقول بسوي وبفعل وهو ما عنده ما عنده جدتي تعودنا على التهديد بس من نفوس ضعيفة حنا من خلقنا الله ما نهاب إلا خالقنا يعني كثرت الحكي مابيه أبي أشوف إيش آخركم!".

أضافت رهف القحطاني: "انتوا أذكيا وتعرفون أنا مستحيل أجيب كلام من راسي إلا إذا تأكدت منه كل كلمة قلتها أنا قدها اللي يحاول دائما يثبت براءته أشكك بمصداقيته وأنا أجيب معلوماتي من مصادر موثوقة ما يهمني كلامه وفعلا كلام تافه من شخص تافه والغيرة وما تفعل لو فعلا صادق".

اختتمت وذ نكهة: "هالشخص خلوه يعلمكم إيش سوا فيني ويكون جريء ويعترف بغلطه وهو من بدء بأذيتي رغم اللي سواه وما صار مبتغاه مات يقهره ويدور ترند من وراي يبي يوثق حسابه بس ما بعطيه اللي يبيه".

رهف القحطاني تتعرض للخيانة وتحكي التفاصيل للجمهور

واعتقد متابعو رهف القحطاني أنها تورطت في قصة حب فاشلة، ولكن مشهورة السعودية نفت هذه القصة موضحة أن الخيانة المذكورة كانت على يد إحدى الفتيات المتابعات لها.

وقالت رهف ردا على تعليق أظهر اعتقاد المتابعين أنه رجل: "مو رجل فهمتوني غلط بس فعلاً لها هدف لما ما عطيتها وجه قلبت".

رهف القحطاني تتعرض للخيانة وتحكي التفاصيل للجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار