روان بن حسين ترد على الصحافة التركية حول ظهورها مع حبيب هاندا أرتشيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
روان بن حسين ترد على الصحافة التركية حول ظهورها مع حبيب هاندا أرتشيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مقتطع من تقرير قناة تركية تليفزيونية، ظهرت فيه الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، وهي ترد على أحد الأسئلة المتعلقة بظهورها مع رجل أعمال تركي شهير، كان حبيبا سابقا للنجمة التركية هاندا أرتشيل.

علاقة روان بن حسين ومحمد دينتشلار

ظهرت روان بن حسين في مقطع الفيديو، وهي تخرج من أحد الفنادق بتركيا، وهي محاطة بتجمهر صغير، كما خرج خلفها رجل الأعمال محمد دينتشلار، التركي المعروف بعلاقته القصيرة مع هاندا أرتشيل في 2017.

وتساءل التقرير الإخباري عن سر ظهور محمد دينتشلار مع روان بن حسين، خاصة وقد شوهدا معا في لقاء حار بالمطار، حيث استقبلها رجل الأعمال التركي بنفسه، وذلك بعد انفصاله عن زوجته النجمة التركية هاديسا منذ شهرين فقط.

استقبال محمد دينتشلار لروان بن حسين بطريقة تدل على وجود علاقة بينهما، صنفها البعض بأنها علاقة صداقة فقط، بينما أثار ذلك الاستقبال حفيظة الصحافة التركية للكتابة عن الأمر والتساؤل حول مدى جدية هذه العلاقة وإلى أي مدى ستصل خلال الأيام المقبلة.

روان بن حسين ترد على الصحافة التركية

وبينما خرجت روان بن حسين رفقة محمد دينتشلار أمام عدسات الكاميرات التركية، تجمهر حولها بعض الصحفيين لسؤالها حول علاقتها برجل الأعمال التركي.

لم تصرح روان بن حسين حول تفاصيل علاقتها بمحمد دينتشلار، واكتفت بالحديث عن أغنيتها أديوس التي طرحتها في يناير الماضي، مشيرة إليها بالأغنية الجديدة.

وأبدت روان بن حسين إعجابها بطريقة استقبالها في تركيا، واستقبال الناس لها، مؤكدة أنها لا تحظى بمثل هذه الحفاوة في دبي حيث تقيم.

يذكر أن هاندا أرتشيل كانت قد انفصلت عن محمد دينتشلار بعد شهرين فقط من إعلان ارتباطهما، وذلك بعد أن وصفته بالرجل الطيب ولكن بخيل، حيث أكدت النجمة التركية أن رجل الأعمال الثري لا يخرج نقودا من جيبه أبداً.

فهل تفاجئ روان بن حسين جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا، بخبر ارتباطها بمحمد دينتشلار، أم أن الأمر مجرد صداقة عادية، هذا ما ستجيب عنه الأسابيع المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار