بعد فيديو العرافة: روان بن حسين ترد على اتهامها بالشرك في رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
بعد فيديو العرافة: روان بن حسين ترد على اتهامها بالشرك في رمضان

ردت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، على الاتهامات التي طالتها بالشرك، بسبب قضائها أمسية رمضانية ظهرت فيها وهي تقرأ الطالع، مما دفع البعض لتنبيهها بخطورة التنجيم.

روان بن حسين تنفي قراءة الطالع

استقبلت روان بن حسين الكثير من الأسئلة والتعليقات حول قصة البصّارة التي شهدتها في الأمسية التي جمعتها بالمصمم السوري رامي العلي، وردت على تعليق اتهمها بالشرك وقال: "رمضان الحين، ابعدي عن هالأشياء تدخل في الشرك بالله".

وردت روان بن حسين على هذه الاتهامات باسمة وقالت: "الحين وصلني كتير تعليقات امبارح على فيديو البصّارة، هذا شرك وابعدي عنه، أكيد أنا معكم 100% وكذب المنجمون ولو صدقوا".

تابعت روان مبررة تواجدها في حفل به عرافة تقرأ الطالع: "ولكن امبارح الحفل كان كله شو، يعني حتى الرجل اللي عمل مسحراتي ويجي يصحينا للسحور ويطبل ويغني، الساعة وقتها كانت 11 يعني مو وقت السحور".

أكملت روان بن حسين: "كنا قاعدين نمزح ونضحك، والحياة أصلا كلها حلوة بغموضها باللي مخبيه لنا الله، بس حبيت أوضح هالنقطة".

شاهدوا رد روان بن حسين على فيديو البصارة

وكانت روان بن حسين قد شاركت متابعيها قبل يوم واحد، مقطع فيديو أثناء حضورها أمسية رمضانية سورية، رفقة مصمم الأزياء السوري رامي العلي، احتوت على عديد من الفقرات الترفيهية المرتبطة بالفلكلور الرمضاني من وجود المسحراتي وبائع العرق سوس وغيرها، مما عرضها لانتقادات بسبب ظهور فقرة مرتبطة بقراءة الطالع بالأمسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار