في الرياض: التركية هاندا آرتشيل تتحدث العربية وهذه هي كلمتها المفضلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
في الرياض: التركية هاندا آرتشيل تتحدث العربية وهذه هي كلمتها المفضلة

ظهرت النجمة التركية هاندا آرتشيل خلال مقطع مُصوّر، شاركه حساب شركة لافيرن عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقاً، وهي تتحدث العربية خلال تواجدها في الرياض.

هاندا آرتشيل تتحدث العربية

خلال المقطع المُصوّر الذي شاركه حساب لافيرن ظهرت هاندا آرتشيل وهي تقول: "مرحبا بنات، أنا هاندي".

ورداً على سؤال، حول الكلمات التي تعرفها باللغة العربية قالت "أعرف بعض الكلمات بالعربية "صباح الخير".."أهلا وسهلا".."مساء الخير"، بالإضافة إلى كلمة "حبيبي".

مشيرة إلى أن كلمة "حبيبي" هي كلمتها المفضلة، قائلة: "أحبها كثيرا أشعر بأنها كلمة معبرة وجميلة". خلال الفيديو أيضاً ردت هاندا آرتشيل حول سؤال عن القهوة العربية وما إذا كانت تذوقتها أم لا قائلة: "جربت القهوة السعودية وأعجبتني كثيراً".

هاندا آرتشيل تتخلى عن لون شعرها الأسود

مؤخراً، كانت هاندا آرتشيل قد تصدرت التريند بعد أن تخلت عن اللون الأسود لشعرها، ونشرت النجمة التركية مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها بلون شعر جديد وهو اللون البرتقالي المائل إلى النحاسي، عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

أيضاً تناقلت مؤخراً بعض الأخبار التي تتحدث عن إمكانية مشاركة هاندا آرتشيل في مسلسل "ما قبلك"، وهو النسخة التركية من مسلسل "للموت" اللبناني، وتفيد الأنباء أنه من المرجح أن تقوم آرتشيل بدور ريم الذي لعبته سابقاً دانييلا رحمة، وأن هذا الأمر هو السبب والدافع الحقيقي وراء تغييرها للون شعرها.

كانت هاندا آرتشيل  قد تمكنت من الوصول إلى وزن 60 كيلوجراماً، واعتمدت في خطتها على الابتعاد تماماً عن السكريات والكربوهيدرات والأطعمة غير الصحية وتناول 2 لتر من المياه يومياً، كما اعتمدت لإنقاص وزنها على الرياضة خاصة اليوغا لمدة ساعة يومياً، وهو ما ساعدها على زيادة حرق الدهون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار