روان بن حسين ترقص على الموسيقى الإيرانية وترد على الهجوم ضدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
روان بن حسين ترقص على الموسيقى الإيرانية وترد على الهجوم ضدها

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، روان بن حسين، حالة من الجدل، بعد أن ظهرت وهي ترقص على أنغام الموسيقى الإيرانية داخل منزلها.

روان بن حسين ترقص على موسيقى إيرانية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو دون معرفة تاريخه، حيث ظهرت روان بن حسين عبر تطبيق سناب شات ترقص بالمناديل أمام شاشة تلفاز تعرض العلم الإيراني وهو ما حقق تفاعلاً كبيراً وتصدرت روان بن حسين ترند محرك البحث.

تسبب الفيديو في هجوم البعض على روان بن حسين بسبب سوء العلاقات بين إيران وبعض الدول العربية، واتهمها البعض بمحاولة استفزاز الجمهور وإثارة أزمة وهو ما دفعها للرد على تلك الاتهامات.

شاهد روان بن حسين ترقص وتعلق على الهجوم عليها:

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو أخر للرد على الاتهامات التي وجهت لها، نافية أن يكون الغرض من الفيديو الذي رقصت فيه استفزاز الجمهور، مشيرة إلى أنها لا تسعى لتدمير اسمها.

روان بن حسين ترد على الهجوم عليها

وأوضحت روان بن حسين في الفيديو أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الغاضبة على الفيديو، وبررت رقصها متسائلة عن سبب استفزاز الفيديو للناس، قائلة: "ليش الفيديو استفز وايد ناس".

وأكدت روان بن حسين أنها ليست سياسية أو دبلوماسية حتى يكون لها غرض من ذلك الفيديو أو تفهم في الأمور السياسية، متابعة: "وبعدين أنا ما لي بالعلاقة السياسية ما بين إيران وأي بلد تاني ولا أنا دبلوماسية ولا سياسية ولا في منصب سياسي هل معقول أنجز واشتغل علشان اسمي يصير نصيف وحلو واجي أدمره في لحظة".

يذكر أن أخر أعمال روان بن حسين الفنية، كان فيديو كليب أغنية مالك أمل، والتي حصدت ملايين المشاهدات بسبب حالة الرومانسية التي حملها الفيديو كليب،  بالإضافة إلى إطلالات روان بن حسين التي اعتمدت عليها وتنوع أماكن التصوير .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار