روبرت دي نيرو في المحكمة بتهمة سوء معاملة مساعدته الشخصية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
روبرت دي نيرو في المحكمة بتهمة سوء معاملة مساعدته الشخصية

اجتمع الفنان العالمي روبرت دي نيرو بجراهام تشيس روبنسون، المساعدة الشخصية السابقة لدي نيرو، في المحكمة، وذلك بعد مرور نحو 4 أعوام على الدعوى التي أقامتها المساعدة ضد دي نيرو، مُتهمة إياه بسوء معاملتها خلال الفترة التي عملت خلالها معه.

روبرت دي نيرو يقرّ بأحد الاتهامات الموجهة له ويعتذر

في المحكمة، أقر النجم العالمي بأحد ادعاءات مساعدته السابقة، والتي زعمت أنه كان يُخضعها بين عامي 2008 و2019 لمهام يومية غير عادية. رد دي نيرو على هذا منفعلاً وموجهاً لها الاعتذار بطريقة غاضبة قائلاً: "نعم طلبت منها مرتين أن تحك ظهري..حسناً أنا آسف!". من المتوقع أن تستمر المحكمة مدة أسبوعين قبل أن تنطق بالحكم النهائي.

يُذكر أن روبنسون كانت قد أقامت دعوى قضائية ضد دي نيرو عام 2019 مُطالبة بتعويض مادي تصل قيمته إلى 12 مليون دولار مدعية أنها تعرضت لضرر بسمعتها واضطراب عاطفي شديد بين عامي 2008 و2019.

زعمت روبنسون أن دي نيرو كان يجبرها على القيام بمهام مهينة بما في ذلك حك ظهره، وتقفيل قمصانه، ومساعدته على الاستيقاظ عندما يكون نائماً، بالإضافة إلى كونه كان يتصل بها في أيام الإجازات وخلال مناسباتها الحساسة كوفاة جدتها. من ناحيته، نفى دي نيرو هذه الادعاءات بالكامل واصفاً إياها بالافتراءات، وأقر فقط بأنه طلب منها حك ظهره.

أوضح محامي دي نيرو أن روبنسون ذات شخصية متعالية ومسيطرة، كاشفاً عن أنها كانت تستخدم أموال دي نيرو الخاصة خلال فترة عملها، وتدفع تكاليف إجازاتها الباهظة، بخلاف شراء إكسسوارات من تصميمات فاخرة، والإنفاق على تناول وجبات باهظة الثمن منها.

يُذكر أنه في يوليو الماضي، توفي حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وبعد مرور أكثر من شهر على وفاة الحفيد، الذي تم العثور عليه ميتاً على كرسي داخل المنزل، كشف تقرير الطب الشرعي عن أسباب وفاته. قال مكتب الطب الشرعي في مدينة نيويورك إن حفيد النجم العالمي لياندرو، فارق حياة بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

كانت ابنة دي نيرو نعت ابنها بكلمات مؤثرة قالت خلالها: "الحلو الجميل. لقد أحببتك أكثر من الكلمات أو الوصف منذ اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني، لقد كنت فرحة قلبي ومثلت كل ما هو نقيّ وحقيقيّ في حياتي، أتمنى لو كنت معك الآن، لا أعرف كيف أعيش من دونك ولكني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء الذي جعلتني أشعر به لأكون أمك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار