وفاة حفيد الفنان العالمي روبرت دي نيرو عن عمر يناهز 19 عامًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
وفاة حفيد الفنان العالمي روبرت دي نيرو عن عمر يناهز 19 عامًا

توفي حفيد الفنان الأمريكي العالمي روبرت دي نيرو، الشاب لياندرو ذات البالغ من العمر 19 عاما، وهو ابن نجلته بالتبني درينا، حيث توفي فجأة، وذلك بحسب ما أعلنته والدته الفنانة درينا دي نيرو عبر حسابها على "إنستغرام"، دون أن تكشف أسباب رحيله المفاجئ، حيث ساد الحزن داخل عائلة الفنان العالمي.

وفاة حفيد الفنان روبرت دي نيرو

أعلنت والدته  الفنانة درينا دي نيرو، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، عن وفاة نجلها ، حيث نشرت صورته وكتبت عليها تعليق قائلة: "يا ملاكي الجميل، لقد أحببتك أكثر مما قد توصف الكلمات منذ أن شعرت بك بداخل بطني، كنت سعادتي وقلبي وبمثابة كل شيء نقي في حياتي، يا ليتني كنت معك الآن".

وتابعت في منشور إعلان الوفاة: "لا أعرف كيف أعيش بدونك، ولكنني سأحاول الاستمرار ونشر الحب الذي أشعرتني به، كنت محبوبًا جدًا ويا ليت الحب وحده كان قادرًا على إنقاذك، أرقد في سلام وجنة أبدية يا ولدي العزيز".

وفاة حفيد الفنان العالمي روبرت دي نيرو عن عمر يناهز 19 عامًا

صدمة بعد وفاة حفيد الفنان روبرت دي نيرو

وتسبب الخبر في حالة من الصدمة والحزن الشديد بين النجوم المقربين من ليوناردو دي نيرو، حيث كتبت الفنانة روزي بيريز تعليقاً علي خبر إعلان والدته الوفاة: "مصدومة! أنا آسفة جداً! نحن جميعاً هنا بجانبك!! أحبك كثيراً"، كما قدم المخرج لي دانييل التعازي لوالدته.

ابنة الفنان روبرت دي نيرو

يذكر أن درينا  دي نيرو، هي أكبر أبناء الفنان العالمي الأمريكي روبرت دي نيرو، حيث تبناها مع زوجته الأولى ديان أبوت، التي تزوجها بعد أن تقابلا أثناء تصوير فيلم Taxi Driver عام 1976.

وشارك الشاب الراحل لياندرو،في عدد من الأعمال الفنية وأشهرها "A Star Is Born"،  الذي عرض عام 2018، وجسد دور "ليو ستون" وظهرت درينا  والدته معه في الفيلم حيث جسدت دور والدته وزوجة صديق البطل.

حفيد الفنان روبرت دي نيرو

وكانت دائما ما تشارك الفنانة درينا صوراً مع نجلها صاحب الـ19 عاما، حيث في عيد الأم الماضي وثقت درينا مجموعة صور وفيديوهات ظهرت فيها بجانب ابنها وعلقت عليها بما معناه: "اليوم هو يوم جيد"، وكانت الأم والابن يشاهدون التلفزيون في المنزل بجو عائلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار