أغرب أزياء مسلسلات رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
أغرب أزياء مسلسلات رمضان 2022

شهدت حلقات بعض مسلسلات رمضان 2022، ظهور عدد من النجوم بملابس غريبة، لفتت انتباه الجمهور على الشاشة.

وفضلت بعض النجمات ارتداء أزياء غريبة ملائمة للشخصية التي يجسدنها، بينما تعمد البعض إثارة الجدل بملابسه، كما انضم بعض النجوم الرجال لقائمة النجوم الذين ارتدوا ملابس غريبة خلال موسم رمضان 2022.

مسلسل أحلام سعيدة

شهد مسلسل أحلام سعيدة، ظهور بعض الأزياء الغريبة خلال الأحداث، وكانت الفنانة يسرا أول من ظهرت بقبعة كبيرة الحجم اقترب سعرها من ربع مليون جنيه -ضمن أحداث المسلسل- ورثتها عن والدتها.

وتشتري يسرا القبعة من بازار كانت قد باعتها له من قبل، بحوالي 200 ألف جنيه مصري، وتستعيد ذكريات القبعة التي تعود لهدية لوالدتها من الممثلة الفرنسية بريجيت باردو.

القبعة لم تكن الزي الغريب الوحيد الذي ظهرت به يسرا في مسلسل أحلام سعيدة، بل أيضا ظهرت متنكرة مع كل من الفنانتين غادة عادل ومي كساب، وارتدوا مجموعة من الأزياء غير المألوفة وبواريك شعر بألوان فاتحة وبدى منظرهن غريباً جداً.

ومسلسل أحلام سعيدة  من تأليف الكاتبة هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة النجوم: يسرا، غادة عادل، مي كساب، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، كما يعرض حصرياً على قناة ON ومنصة Watch It،.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث سيدات هن: فريدة -يسرا-  وشيرين -غادة عادل- وليلى -مي كساب- وهن من طبقات اجتماعية مختلفة، ومن المفترض أنهن يعانين من مشكلات معينة ويجتمعن عند المعالجة النفسية، فيجمعهن القدر معا ليخضن تجارب مشتركة وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

مسلسل الكبير أوي 6

شهد مسلسل الكبير أوي 6 ظهور سلسلة من الأزياء الغريبة خلال الحلقات، والتي لاقت رد فعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان للمربوحة والتي تقدمها الفنانة رحمة أحمد نصيبا كبيرا من ارتداء هذه الأزياء، فارتدت في ليلة زفافها على الكبير مجموعة من الأزياء الغريبة والمضحكة من بينها زي النمر والممرضة والذي أثار جدلا كبيرا وتسبب في إقامة دعوى قضائية ضد المسلسل بتهمة الإساءة للممرضات.

شاهدي أيضا| دعوى قضائية تهدد بوقف عرض الكبير أوي 6 فما علاقة مربوحة؟

من ناحية أخرى كان للنجوم الرجال نصيبا من الأزياء الغريبة أيضا، فظهر الكبير أوي متنكرا في زي بابا نويل خلال الحلقات، فيما ظهرت شخصية حزلقوم الشهيرة بأزيائها الغريبة من الأصل، بالإضافة إلى ظهور رجال قرية المزاريطة بجلابيب من اللون البينك "الوردي" غير المألوفة في الصعيد بسبب مؤامرة نسائية.
 

ويعرض مسلسل الكبير أوي خلال موسم رمضان 2022،  ومن اللافت أنه قد تم إلغاء دور هدية في مسلسل الكبير والذي اشتهرت الفنانة دنيا سمير غانم بتقديمه، وتم استبدالها بشخصية مربوحة التي تقدمها الفنانة رحمة أحمد والتي لفتت الأنظار منذ الظهور الأول.

شاهدي أيضاً| هؤلاء النجوم حضروا في مسلسلات رمضان 2022 رغم وفاتهم 

ويشارك في بطولة المسلسل: أحمد مكي ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد ورحمة أحمد وحسين أبو حجاج ومصطفى غريب وليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل رانيا وسكينة

ظهرت الفنانة روبي والفنانة مي عمر، بعدد من الأزياء الغريبة خلال حلقات مسلسل رانيا وسكينة الذي يسابق في موسم رمضان 2022.

فظهرت روبي ومي عمر بالحجاب في بعض المشاهد ولكنهما نسقتاه بصورة غريبة مع بعض الأزياء الأخرى، وظهرتا بزي عمال نظافة وغيرها من الأزياء الغريبة في الأحداث.

ومسلسل رانيا وسكينة من بطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، وسليمان عيد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

للمزيد من المعلومات والصور، طالعوا الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار