رولا محمود: فنانة مصرية حيرت الجميع بلغز اختفائها الغامض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
رولا محمود: فنانة مصرية حيرت الجميع بلغز اختفائها الغامض

حالة من الغموض أحاطت بالفنانة المصرية رولا محمود والتي كانت تقيم في العاصمة البريطانية لندن حين ضربت الموجة الأولي من فيروس كورونا المدينة. 

رولا محمود أصيب بكورونا منذ 10 أشهر 

أعلنت رولا محمود منذ 10 أشهر إصابتها بفيروس كورونا وكان ذلك من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي: "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيء إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني". 

وأضافت: "سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي محبتي". 

البحث عن رولا محمود بعد اختفائها في لندن 

بعد انتشار انباء اختفائها حاول عدد من أعضاء الجالية المصرية في العاصمة البريطانية البحث عنها بعد أن قام بتحرير محضر اختفاء بأحد أقسام الشرطة في لندن، وخرجت أصوات تتوقع وفاتها لانقطاعها عن الرد على المكالمات الهاتفية. 

مصطفي رجب أحد أعضاء الجالية المصرية أوضح أنه  أمد قسم الشرطة بجميع المعلومات التي توصل إليها، مناشدا جميع المصريين المتواجدين في لندن بإبلاغه في حل معرفتهم لأي معلومة لكي يتم إضافتها للمحضر. 

في الوقت نفسه أوضحت المهندسة ميرفت خليل رئيس اتحاد عام المصريين في بريطانيا،  إن البحث الرسمي عن رولا في بريطانيا يستلزم وجودا قانونيا مكلفا من أسرتها للبحث، حتى الوقت الحاضر لم يتقدم أي شخص من أسرتها بطلب البحث عنها. 

وقال الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة رولا محمود،  غير تابعة لنقابة الممثلين، ومن ثم لا تملك النقابة أي معلومات بشأنها، أو بخصوص أفراد عائلتها بمصر، للتواصل معهم للاطمئنان عليها، والوقوف على حقيقة ما أصابها. 

صديق رولا محمود يكشف تفاصيل اختفائها 

وكشف الناقد السينمائي محمود قاسم، وصديق الفنانة رولا محمود، تفاصيل اختفاء اختفائها منذ إعلانها الإصابة بفيروس كورونا في 24 مارس الماضي 

وأوضح أنه كان على قرب من الفنانة رولا، وعلى تواصل مستمر بها، مستطردًا:"معلومة كورونا جديدة بالنسبة لى.. ولكنها طلبت الدعاء لها في آخر رسائلها". 

وأعرب عن أمله في عودتها مرة أخرى، قائلًا:"يارب أشوفها تاني، ونسعد بك ممثلة أمام الكاميرا، فأنتي موهوبة بالفعل، وحساسة أكثر من اللازم". 

وأشار قاسم إلى أن آخر اتصال بينه ورولا محمود منذ عامين، متابعا: "وفي خلال السنتين دول لم أكف عن السؤال عنها وعن صحتها، لكن هي مبتردش طول السنتين". 

وتابع: "كانت بتقولى إنها متزوجة وكانت بتتكلم عنه بوقار شديد جدا، ولكن ممكن متكونش كانت متزوجة وكانت بتقول كده عشان تحسسنى إن لها كيان اجتماعى". 

من هي رولا محمود؟ 

ولدترولا في الكويت في 13 فبراير 1977، ثم انتقلت مع عائلتها للعيش في الإسكندرية، رست رولا الغناء والتمثيل بشكل مستقل، فتلقت بعض التدريبات لتحسين صوتها لمدة سنتين بالخارج، والتحقت بدورة تدريب إضافية في دار الأوبرا المصرية، وبدأت حياتها الفنية في فيلم "الساحر" مع النجم الراحل محمود عبد العزيز عام 2001، لفتت أنظار المخرج سمير سيف لتشارك في دور الابنة المدللة "داليا رأفت رستم" في فيلم "معالي الوزير" عام 2002 وشاركت في مسلسل "نزار قباني" للمخرج السوري باسل الخطيب مع النجم تيم الحسن. 

وتعد رولا محمود من الفنانات المحظوظات في جيلها حيث بدأت مسيرتها الفنية مع المخرج الراحل سمير سيف والكاتب الكبير وحيد حامد عام 2000 بمشاركتها في مسلسل "أوان الورد" من بطولة النجمة يسرا، وفي العام التالي قدمت أحد أفلامها السينمائية مع المخرج داوود عبد السيد بفيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، وفي نفس العام شاركت مع المخرج رضوان الكاشف بفيلم "الساحر". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار