جود عزيز تخطف الأنظار بفستان أسود وتوجه رسالة رومانسية لزوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
جود عزيز تخطف الأنظار بفستان أسود وتوجه رسالة رومانسية لزوجها

خطفت جود عزيز الأنظار بإطلالة أنيقة بفخامة اللون الأسود، وذلك خلال مشاركتها في إطلاق المجموعة الجديدة لعلامة Maliche، كما وجهت الفنانة الشهيرة رسالة رومانسية لزوجها الذي حضر لدعمها.

واعتمدت جود عزيز في إطلالتها على فستان أسود طويل يعتمد على تصميم الفساتين المنفوشة، التي تأخذ شكل القصات المدرجة، واختارت ليديها معاصم باللون الأسود من الستان، وجاءت هذه الإطلالة خلال مشاركتها في فعاليات النسخة الـ 21 لأسبوع الموضة العربي ARAB FASHION WEEK   الذي تستضيفه دبي بالشراكة بين مجلس الأزياء العربي وحي دبي للتصميم.

جود عزيز في أسبوع الموضة العربي

تشارك جود عزيز الحضور إلى جانب نخبة من المصممين البارزين في عالم صناعة الموضة، والذين يقدمون تشكيلات مميزة لخريف وشتاء 2022-2023 من فساتين السهرة، فضلاً عن تشكيلاتهم لربيع وصيف 2023.

جود عزيز

زينت جود عزيز إطلالاتها بتسريحة شعر ناعمة ناسبت ملامحها اعتمدت فيها على الشعر الملموم من الأمام والمنسدل، لتبدو على طريقة الأميرات بتفاصيل ناعمة ومميزة زاد من جمالها اختيارها لمجموعة Maliche.

جود عزيز ورسالة رومانسية لزوجها

نشرت جود عزيز مجموعة من الصور التي وثقت حضورها لأسبوع الموضة العربي في دبي واستعرضت أناقتها موجهة رسالة رومانسية لزوجها طلال باسم كتبت فيها: "أجمل يوم على الإطلاق، شكرا مجموعة Maliche على دعوتي لحضور حفل إطلاق مجموعتكم الجديدة، لقد كنت محظوطة، ولا أنسى أبدا دعم زوجي لي حقيقي فخورة أنك معي، أشكرك يا حبيبي".

جود عزيز وزوجها

تفاعل الجمهور مع جود عزيز وتباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها الشديد بإطلالة الفنانة السعودية وآخرين عبروا عن أنهم حتى الآن لا يستطيعون استيعاب أن جود عزيز وطلال باسم أصبحا زوجين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار