متابعة تتهم زوج العنود اليوسف بالخيانة وتوثق اتهامها بصورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
متابعة تتهم زوج العنود اليوسف بالخيانة وتوثق اتهامها بصورة

شاركت مشهورة سناب شات العنود اليوسف، صورة أرسلتها لها إحدى متابعاتها التي التقطتها بنفسها لزوج الأولى، وهو جالس في أحد المقاهي وبرفقته امرأة منتقبة وهو ممسك بيدها، واتهمته بالخيانة.

اتهام زوج العنود اليوسف بالخيانة

نشرت العنود اليوسف الصورة التي تلقتها أكثر من مرة مع تنبيه بخيانة زوجها لها، من قبل إحدى المتابعات، وعبرت عن ضيقها بهذه القصة، بدون إيضاح تفاصيل حول كواليس الصورة التي لم يبدُ أنها استاءت منها كثيراً.

وكتبت العنود اليوسف تعقيباً على صورة زوجها مع امرأة منتقبة: "واحدة مصورة هذي الصورة لزوجي وشغلت أمي في الخاص زوجك قاعد مع واحدة زوجك يخونك والله صورتها أمس وانتي ما تدرين ما أبي أخرب علاقتك معه بس لازم تفتحين عيونك".

تابعت العنود اليوسف موضحة رسالة المتابعة: "حرام اللي قاعد يصير من وراك أنتي طيبة سوي له حدود شوفي كيف ماسكين يدين بعض ما قدرت ما أرسلك" واختتمت برد مقتضب عليها قائلة: "طيب أنتي تعرفين مين هذي البنت قبل تدخلين في نية الرجال"؟

زوج العنود اليوسف

العنود اليوسف توقفت عن مشاركة أي تعليق خاص بالصورة بعد استنكارها لالتقاط المتابعة صورة زوجها دون علمه، وبدا من كلامها أنها تعترف بأنها شريكته في الصورة، وهو الأمر الذي أثار استغراب متابعيها الذين أكدوا بالفعل أنه من الواضح تماماً أنها هي، فلماذا قد تفتعل المتابعة هذه القصة لتحذيرها من خيانة وهمية.

وقال البعض معقباً: "طبعا هي مصورة نفسه ومألفة هالقصة حركات المشاهير  نعرفها"، "العنود ما تنهضم لكن البنت ماله داعي تصور وانتي ماله داعي تنزلينها"، "أفلام وملينا منها متفقين كلهم نبي شيء جديد خلاص كلن سواها"، "المصورة العنود اللي رسلتها للعنود هي العنود والكاتبة العنود والإخراج والسيناريو العنود".

وزاد الكثير من النشطاء المتفاعلين على الصورة من اتهام العنود اليوسف بادعاء القصة لكسب المزيد من المشاهدات والمتابعات وقالوا: "ترا ندري ان هي اللي مصورة هالصوره عشان تسوي هالفلم"، "كالعادة طولت ماسوت لها شو وتبي تطلع الترند هالمرة على زوجها"، "كل اللي ينزلونه المشاهير عشان يرفعون حسابهم إكسبلور سناب شات محتوى يلفت المشاهد فقط"، "تحسب دور بمسلسل الخاين، متقمصة الشخصية، شكلها تيا اللي أرسلت لك".

خيانة زوج العنود اليوسف

من ناحية أخرى اعتقد البعض أن القصة صحيحة واتهموا متابعة العنود اليوسف بمحاولة تخريب بيتها وإبعادها عن زوجها، فيما قال آخرون إنه من الممكن أن تكون هذه الفتاة هي شقيقته وقال البعض: "واضح انها قريبه له بس بعض الحريم سبحان الله تعشق التخبيب وتسوي ناصحة"، "يمكن أخته".

زوج العنود اليوسف

العنود اليوسف وزوجها

العنود اليوسف حريصة على مشاركة متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنذ بداية شهرتها بالكثير من التفاصيل حول علاقتها بزوجها، وفي عام 2020 مثلاً، قامت بمشاركة قصة عن تغير زوجها وانصرافه عن مشاركتها الحياة بتفاصيلها، وقالت وقتها إن زوجها أصبح بارداً تجاهها ولا يبادلها الحديث أو يهتم بها نهائياً، مؤكدة أنها سألته عن تقصيرها في حقه ولكنه أكد لها أنها لم تقصر أبداً في واجباتها تجاهه إلا أنه استمر في معاملتها بشكل سيء لفترة.

على مدار السنوات التالية، أصبحت العنود اليوسف أكثر حرصاً فيما تشاركه عن حياتها الزوجية، وبدأت في مشاركة اللقطات الرومانسية التي تجمعها بزوجها، من لقطات وثقت مشاهد رومانسية بينهما أو ضاحكة فضلاً عن مشاهد أخرى تجمعهم في السفر أو احتفالاً بقدوم مولود جديد.

وعبر حسابها على إنستغرام نشرت العنود اليوسف في وقت سابق من العام الماضي، مقطع فيديو وثقت فيه استعداداتها المشتركة مع زوجها لاستقبال مولودها الثالث، وفي لقطة أخرى وثقت مشهورة سناب شات تلقيها هدية رومانسية منه ومشهد آخر احتضنها فيه أمام الكاميرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار