نور الغندور تتحدث عن جنسية زوجها المستقبلي وترد على تعليق سلبي ينتقدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
نور الغندور تتحدث عن جنسية زوجها المستقبلي وترد على تعليق سلبي ينتقدها

نفت الفنانة المصرية نور الغندور التي تعيش في الكويت، تصريحات تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل على لسانها برغبتها في الزواج من شخص خليجي.

وقالت الفنانة المصرية في لقاء تليفزيوني إنها لا تعتمد جنسية معينة في الزواج، وردت على الحديث بأنها قالت ذلك في وقتٍ كان مخططاً للزواج من شخص خليجي، وأوضحت: "هتزوج الشخص الذي أحبه بالعافية".

نور الغندور ترد على خضوعها لعمليات تجميل

وردت نور الغندور على على تغريدة سلبية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "نور الغندور مين لعب عليها وقال نفخ الشفايف حلو والمكياج الزايد يبرز الملامح، هالتشويه صارخ تخرع ! قبل ناعمة مرة" وقالت نور: "برجع تاني إيه المشكلة". 

وعلقت نور على انتقاد متابعيها بشأن خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، قائلة: "في حاجة الناس مش فاهمينها، أنا من خمس سنين طبيعي الشكل بيتغير والخسسان والتخن بيتغير، وفي جلسات التصوير الميكب آرتيست بتحاول تغير وتكبر وتصغير، وطريقة التصوير والناس مش فاهمين أو بيتكلوا بعفوية وبيعلقوا وخلاص، والموضوع مش نفخ أو شفط وحط، الموضوع أن الميكب آرتيست كانت لاعبة على أماكن معينة لإبرازها".

نور الغندور وياسمين صبري 

في وقت سابق، التقت نور الغندور مع الفنانة ياسمين صبري، ولاحظ الجمهور وجود تشابه في الملامح بين النجمتين متقاربتان خاصة وأن نور الغندور ظهرت في الفترة الأخيرة بأكثر من إطلالة شبهها فيها الجمهور بالنجمة الشهيرة.

وظهر الثنائي على السجادة الحمراء لمعرض فاشون 2022 مع هاربرز بازار في دبي، وبينما اعتمدت نور الغندور على فستان باللون الأخضر اللامع ظهرت ياسمين صبري بفستان ستان باللون الوردي الفاتح منحها لمسات ملائكية.

واعتمدت نور الغندور في إطلالتها على الشعر الطويل المنسدل، ومن جهتها اختارت أما ياسمين صبري تسريحة الشعر المرفوع في واحدة من المرات القليلة التي تتخلى فيها عن تسريحة الشعر المفرود.

اعتبر البعض أن الفيديو يبرز تقارب ملامح ياسمين صبري ونور الغندور، خاصة وأن الثنائي يعتمدن بشكل أساسي على تقنيات الفيلر والبوتكس للحفاظ على ملامحمها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار