ريهام سعيد تورط جويل ماردينيان في أزمتها مع نادر صعب وتنشر صورة جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024
ريهام سعيد تورط جويل ماردينيان في أزمتها مع نادر صعب وتنشر صورة جديدة

صعّدت ريهام سعيد أزمتها مع طبيب التجميل نادر صعب، ونشرت صورة لها بعد مرور أسبوعين من خضوعها للعملية الجراحية، شاركت فيها الإعلامية جويل ماردينيان، وتساءلت هل من المنطقي أن تكون هذه هي ملامح الوجه بعد مرور أسبوعين من التجميل.

تفاعل الجمهور مجدداً مع ريهام سعيد، معتبرين أن الإعلامية الشهيرة ورّطت جويل ماردينيان في الأزمة مع نادر صعب، وحتى هذه اللحظة لم يرد نادر صعب على آخر تعليقات ريهام سعيد واكتفى بمقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي من داخل غرفة العمليات وقت وقوع ريهام سعيد تحت تأثير التخدير.

تفاصيل أزمة ريهام سعيد ونادر صعب

بدأت الأزمة بعد أن اتهمت الإعلامية ريهام سعيد طبيب التجميل نادر صعب بأنه تسبب في تشويه ملامحها بعد أن خضعت لعملية شد الوجه، ونشرت صور كشفت تفاصيل تشوه وجهها، وهو ما دفع طبيب التجميل الشهير  للرد على مزاعمها.

وعبر الصفحة الرسمية لنادر صعب نُشرت صورة ريهام سعيد قبل وبعد إلا أن صورتها قبل التجميل أزعجتها للغاية، خاصة وأنها لم تكن لها وكانت لسيدة أخرى في عمر متقدم، واتهمته بأنه يزيف الأمور من أجل تحقيق شهرة أوسع لنفسه، مهددة بمقاضاته وهددته بأنها ستمنعه قانوناً من ممارسة الطب لإيقاف إيذائه لأشخاص آخرين، وحذرت الناس من التعامل معه في أي عملية تجميلية.

ريهام سعيد قبل وبعد

واستشهدت ريهام سعيد بجويل ماردينيان في ردها على نادر صعب متسائلة هل يعقل أن يكون هذا بعد مرور أسبوعين؟ إلا أن الأخيرة لم تتفاعل حتى الآن مع المنشور، وفي مقطع فيديو نشرت ريهام سعيد مجموعة من اللقطات ردت فيها على نادر صعب لتظهر لأول مرة بدون فلتر وسط صدمة الجمهور من حقيقة ملامحها، حيث ظهرت الإعلامية الشهيرة بملامح متغيرة تماماً بدت فيها الجروح والندبات، وقالت وقتها إنها تخضع للعلاج منذ سنة تقريباً لإصلاح الأخطاء التي تسببت فيها عملية التجميل ووصفت ملامحها وشكل حاجبيها بالشيطان، وأوضحت أنها لجأت لتاتو الحواجب من أجل إخفاء تشوهات العينين التي تسببت فيها العملية التجميلية، حسب تصريحاتها.

وعن تفاصيل عملية تجميل ريهام سعيد قالت الإعلامية الشهيرة إن الطبيب لجأ إلى حقن الفيلر لملء الفجوات، وهو ما تسبب في حدوث تكتلات حول العين زادت من تشوه ملامحها، حسب قولها.

ريهام سعيد

وبعد نشر نادر صعب لمقطع فيديو ظهر فيه وهو يشرح لريهام سعيد وقت وقوعها تحت التخدير لآثار العملية وأن لديها في الأساس جفنين لا يغلقان وقت النوم، موضحاً سبب رفضه بأنه لن يشد الجفن من أعلى، غضبت ريهام سعيد وخرجت في مقطع فيديو منهارة بسبب تعليق من ابنها الأصغر على شكل عينيها في الفيديو الذي نشره طبيب التجميل اللبناني، والذي أظهرها بشكل مرعب، حسب تعبيرها. 

وردت على تعليق نادر صعب عليها وعلى الفيديو الذي ظهرت فيه واقعة تحت التخدير، قائلة هل تريد مني أن أخبر ابني بأن طبيب التجميل قام بعملية غير جيدة لأنني لم أدفع مستحقاته المالية : "عمل لي عملية على قد فلوسي"، وفق قولها.

نادر صعب يرد على ريهام سعيد

وخرج  نادر صعب في أكثر من مقطع فيديو واستخدم صفحته الرسمية للدفاع عن نفسه والرد على ريهام سعيد، حيث نشر صور ريهام سعيد قبل وبعد التجميل، واكتفى بالإشارة إلى أن الفيديو لعملية شد الوجه دون التطرق لأي رد على الإعلامية المصرية. ثم في مقطع آخر ظهر كاشفاً عن التفاصيل وأوضح الكثير من الأمور التي استشهد فيها بفيديو لريهام سعيد وهي تحت التخدير، موضحاً أن لديه موافقة كتابية لنشر هذه اللقطات.

رد نادر صعب على ريهام سعيد

كما أكد على أنه سيتجه لمقاضاة ريهام سعيد بتهمة تشويه السمعة، معتبراً أن ما حدث هو حملة تشويه مقصودة لسمعته، كما كشف في مقطع فيديو عن تفاصيل العملية بشكل مفصل موضحاً أن ريهام سعيد لم تسدد باقي تكلفة العملية.

تفاعل متابعون مع ريهام سعيد في تعليقات تباينت ما بين تعليقات حادة وأخرى متعاطفة معها ومن بين التعليقات: "الله لايقيمك لك شو الله جابرك تفتحين وجهك خلص كبرتي شو بدك تضلي صغيرة وبشرتك متل البيبي لسا كمان نافخة شفايفك وفوق هاد مكبرتي بالروج روحي نضبي"، "صبري سنتين وشوفي التغيرات عدت شكد ١٠ أشهر بعد سنة وشهرين. الاختلاف احسن يصير هي عملية الأنف تحتاج ٦ أشهر إلى سنة. هو اللي مسوي من يم العين والشفة شادّ بقوة أكثر من اللازم كملي سنتين ع العملية الوضع راح يختلف كلما حيمر وقت حتصير احسن"، "فرق كبير عن ما فعلته جويل .. حتى لو دعاية لدكتورها وعيادتها لكن الصورة لا تكذب .. شوفو نتيجة عمليتها خلال أيام بسيطة وشوف وجهها بعد العملية واحكمو بين الطبيب الجزار والطبيب المحترف الحقيقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار