مي العيدان تصعد أزمتها مع أحمد بدير من جديد بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020
مي العيدان تصعد أزمتها مع أحمد بدير من جديد بهذه الطريقة

من جديد قرر الإعلامية الكويتية مي العيدان تصعيد أزمتها مع الفنان أحمد بدير ورفعها للقضاء الكويتي، رغم اعتذارها منذ أيام، لكن يبدو أنها قررت عدم تخطي الأزمة. 

مي العيدان ترفع دعوى ضد احمد بدير 

وكشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان انها رفعت دعوى قضائية ضد الفنان المصري احمد بدير، في تطور جديد بعد ان رفع بدوره قضية ضدها بعد ان وصفت النجم المصري أحمد بدير بـ"الأقرع" وتغزلت بابنته سارة.

مي العيدان تصعد أزمتها مع أحمد بدير من جديد بهذه الطريقة

وقالت في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "أعلن انا مي العيدان إني وكلت المحامي بدر باقر برفع قضية سب وقذف ضد الفنان احمد بدير بعد ظهوره بلقاء صوتي ب احدى القنوات و ب أحد البرامج اساء لي ونعتني بالحالة الشاذة وشكك بجنسيتي عندما قال هذا إذا كانت كويتية اصلا وانا اقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة وبينا القضاء". 

يُذكر ان بدير اوضح أنه لم يلجأ الى الى القضاء رغبةً في الدفاع عن نفسه وعن ابنته، لكنه علم أن للعيدان سوابق كثيرة جداً مع فنانين آخرين، والساكت عن الحق شيطان أخرس. 

وأضاف أن الكلام عنه عادي، لكن أن تضع اسم ابنته سارة معه في جملة مفيدة، فهذا بعيد عن الإعلام، خاصة أن سارة خريجة إعلام، وتفهم تقاليد هذه المهنة الجميلة، وكل ما فيها من سمو وأخلاق.

مي العيدان تسخر من أحمد بدير

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شنت هجوما على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها على إنستجرام ساخرة من إطلالته "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع". 

لترد عليها ابنته سارة معبرة عن استيائها في منشور عبر حسابها على الفيس بوك جاء فيه "طيب انا صحيت من النوم انهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست استاذه مي العيدان (الإعلاميه!)...انا اسمع عن حضرتك طبعا واعرف انك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانيين!. 

وأضافت "بس حابه اوضحلك كام حاجه كده :اولا: انا ابويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى ومحدش هيسمحلك تتكلمى عليه نص كلمه واعتقد انك شوفتى ده كفايه فى هجوم الوطن العربى كله عليكى الي انا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس الي ردت غيبتنا !..ثانيا: لو الفنانين بالنسبه لك حياتهم مستباحه فأنا مش فنانه عشان تحطينى معاهم فى جمله مفيده(مع احترامي لكل الفنانيين طبعا) !ثالثا :ابويا الي حضرتك بتغلطى فيه ده علمني ارفض التنمر بجميع اشكاله وحضرتك غلطتى فانا اكيد مش هسكت !. 

واختتمت "اخيرا انا ابويا زى القمر ورأيك بعد اذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده". 

اعتذار مي العيدان لأحمد بدير

واعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان  بشكل رسمي للفنان المصري أحمد بدير، عن ما بدر تجاهه منها حيث ووصفته بـ"الأقرع".
 وقالت العيدان في الاعتذار: "سمعت صوته إمبارح وكان متألم جدًا وحزين.. أنت راجل كبير وحقك عليّا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار