هيا الشعيبي تعلن ولادة طفلتها الخامسة وتلغي الاحتفال بها

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
هيا الشعيبي تعلن ولادة طفلتها الخامسة وتلغي الاحتفال بها

كشفت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، عن استقبالها مولودتها الخامسة وذلك بمنشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن اسم ابنتها.

هيا الشعيبي تستقبل طفلتها الخامسة

ونشرت هيا الشعيبي منشور أعلنت فيه عن ولادة طفلتها الخامسة وأوضحت أنها أطلقت عليها اسم "بنين هاني الطباخ"، داعية الله أن ينبتها نباتاً حسناً

وكتبت هيا الشعيبي: "الحمد لله على البشائر التي تغيث القلب، الحمد لله الذي وهبني روحاً من روحي ونبضاً آخر لقلبي، بنين هاني الطباخ، حضنتك باسم الذي وضعك بقلبي قبل أن تراك عيني اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا".

هيا الشعيبي ترزق بطفلتها الخامسة

وعبر حسابها على إنستغرام نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو لشقيقها ثامر الشعيبي، أثناء زيارتها في المستشفى التي وضعت طفلتها فيها، والذي ظهر فيه منذ لحظة وصوله أمام المصعد ودخوله الغرفة حتى وصوله إليها لتقبيل يدها تعبيراً عن سعادته بكونها سالمة بعد الولادة.

حمل هيا الشعيبي وبكائها

كانت هيا الشعيبي كشفت عن حملها الخامس ودخلت في نوبة بكاء وطلبت من الجمهور الدعاء لها لأنها مرت بوعكة صحية قبل اكتشاف حملها.

وأوضحت هيا الشعيبي أنها أصيبت بجلطة بعد معرفة خبر وفاة الفنان فهد الحيان، قائلة: "هذا المقطع حصري لفيديو تيك توك، أنا بعلن إني حامل، أنا حامل وأنتظر مولودي واللي صار صار، اللي هيفرح لي يفرح، أتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وبظروف صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة بس كنت صامدة".

 وأضافت: "يوم نمت في المستشفى وجالي خبر فهد الحيان وجالي جلطة كنت حامل وقتها وما كنت اعرف أني حامل"، لتستكمل هيا الشعيبي مقطع الفيديو باكية.

ولفتت إلى أنها تعرضت لانهيار شديد بعد علمها بخبر رحيل الفنان السعودي فهد الحيان، والذي هو نجم مسلسل طاش ما طاش، وأصيبت بجلطة ونقلت إلى المستشفى

وأثارت هيا الشعيبي قلقاً حول حالتها الصحية، بعد أن أوضحت قبل شهر أنها ستخضع لولادة مبكرة دون أن تكشف السبب قائلة: "المفاجأة أو لادتي المفروض تكون 1 يناير طلعت ولادتي مبكرة يعني بنتي الجاية برج الجاي".

وخلال هذا الفيديو أثار تعليق من ابنة هيا الشعيبي حالة من الجدل والاستياء بعد أن وجهت لها والدتها الحديث قائلة: "أنتي برج الحوت، آه يا ربي على النعومة"، إلا أن ابنتها كانت تردد جملة "يا رب تطلع بيضاء" في إشارة إلى شقيقتها المنتظر ولادتها.

وعبر البعض عن استيائه من تعليق ابنة هيا الشعيبي الصغرى على لون بشرة شقيقتها المنتظرة إلا أن آخرين أكدوا أنها مجرد طفلة وتحدثت بعفوية ولا يمكن توجيه الانتقادات إليها أو اللوم.

يذكر أن هيا الشعيبي، 43 عاماً، لديها 4 أبناء وهم: ": "فهد، وفاطمة، جمال، وسكينة"، وتزوجت مرتين، حيث أنجبت من زوجها الأكبر ابنها فهد فقط، ومن زوجها الثاني الفنان الكويتي هاني الطباخ أبناؤها الثلاثة

هيا الشعيبي تلغي الاحتفال بولادة طفلها

وأعلنت هيا الشعيبي إلغاء الاحتفال بولادة طفلتها الخامسة بنين هاني الطباخ، وحفل الاستقبال الذي كان من المفترض أن تقيمه غداً بسبب وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وأعلن وزير شؤون مجلس الوزراء الكويتي، الحداد الرسمي لمدة 40 يومًا وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة 3 أيام، حدادًا على وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

هيا الشعيبي تلغي الاحتفال بولادة طفلتها

ونشرت هيا الشعيبي صورة للشيخ نواف الأحمد، داعية الله له بالرحمة، وكتبت قائلة: "اعتذر عن استقبالي الرسمي يوم الأحد في ريال حياة وذلك لوفاة أبونا الغالي العزيز علينا جميعا بابا نواف الغالي".

وجاء ذلك بعد إعلان الديوان الأميري الكويتي وفاة أمير البلاد عن عمر ناهز الـ 86 عاماً بعد وعكة صحية طارئة تعرض لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار