زلة لسان فكري صادق تحيله للتحقيق بعد هجومه على سعيد صالح ونجله يرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
زلة لسان فكري صادق تحيله للتحقيق بعد هجومه على سعيد صالح ونجله يرد

إحالة الفنان القدير فكرى صادق للتحقيق بأمر من نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها الفنان الراحل سعيد صالح.

وهاجم فكرى صادق سعيد صالح بسبب فيلم سلام يا صاحبي، حيث عبر فكري عن غضبه بسبب إقصائه من تأدية دور خوليو، وأن المتسبب في استبعاده هو سعيد صالح.

هجوم فكري صادق على سعيد صادق

وصرح فكرى صادق خلال حوار تلفزيوني مع الإعلامية آيات أباظة في برنامجها مساء الفن على فضائية نايل لايف وقال:  «عرض علىَّ دور خوليو في فيلم سلام يا صاحبي، عن طريق المخرج نادر جلال، وتأجل التصوير أكثر من مرة، وبعدها قابلت المخرج نادر جلال، قال لي حمد لله على السلامة، فقلت له: (لماذا؟) فأخبرني أنه علم أنني عملت في وظيفة خارج البلاد، تحديدًا وظيفة مدير استوديو في إحدى البلاد العربية».

وأضاف فكري: «أنكرت هذا الأمر، وأكدت أن هذه شائعة، وفي اليوم التالي جئت إليه في استديو مصر، وعنف مدير الإنتاج تعنيفًا شديدا بسبب إطلاقه لهذه الشائعة، فعلمت بعدها أن سعيد صالح هو الذي طلب منهم استبعادي من دور خوليو، وإحضار الفنان الراحل محمد متولي ليقوم بالدور، من وقتها وهناك شرخ بداخلي تجاه سعيد صالح».

وتابع قائلاً: «سيناريو فيلم سلام يا صاحبي مازال عندي حتى الآن، وكان هناك مشكلة كبيرة بيني وبين سعيد صالح لا أحب التحدث عنها، ربنا يرحمه ويسامحه».

لكن بعد أن وصل الأمر لنقابة المهن التمثيلية والتي حولته للتحقيق دافع فكرى صادق عن نفسه وقال إن هناك صحفي استفزه للهجوم على سعيد صالح وان ما بدر منه كان زلة لسان.

حيث قال فكري: "الموضوع بقى في النقابة، وأنا بوضح أن فيه صحفي استفزني، أنا قدمت اعتذار لهند بنت سعيد صالح، وقولتلها انتي بنتي وأنا حضرت ولادتك وكنت صديق لأبوكي، ولكن الصحفي استفزني بشكل بايخ، وكانت زلة لسان".

نجل فكري صادق يدافع عن والده

ودافع مراد نجل الفنان فكري صادق عن والده حيث علق على تحويل والده للتحقيق:" قرار تحويل والدي للتحقيق في نقابة الممثلين صحيح.. والحق ميزعلش لكن الله غفور رحيم".

كذلك قدم مراد اعتذارا لنجله الفنان الراحل سعيد صالح وصديقة الدراسة "هند" حيث اعتذر منها خلال منشور على حسابه الشخصي على الفيس بوك قال فيه :" أختى الغالية والفنانة بنت الأصول هند سعيد صالح طبعا انتى تعلمى جيدآ عشقى و احترامى و تقديرى للنجم الكبير سعيد صالح و تاريخه منذ صغرى حتى تخرجنا انا وانتى من سنين زملاء واخوات من المعهد العالى للسينما.

وتابع: احنا اكبر من اننا نتكلم على صفحات الفيس بوك يا بنت عمى و عمنا كلنا، ووالدى بنفسه قال فى كذا لقاء قبل كدة أن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل إمام كانت علاقة صداقة بعيد عن الفن و اشتغلوا سوا كتير وكل واحد مننا ممكن يقول كلمة عفوية دون قصد غلط .... و خصوصآ لما تطلع الكلمة من جيل والدك ووالدى لأن دة جيل عظيم و فاهم و واعي و خصوصآ انهم جيل واحد كمان و الجيل دا معروف بالحب أصلا لحد دلوقتى كمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار