وصلة تنمر على صالح الراشد والإعلامي العراقي يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
وصلة تنمر على صالح الراشد والإعلامي العراقي يرد

تعرض صالح الراشد لوصلة تنمر على ملامحه في تعليقات عدد من متابعيه إلا أن الإعلامي العراقي وواجه هذه التعليقات بردود حادة تفاعل معه فيها محبيه.

استعرض صالح الراشد مجموعة من التعليقات التي سخرت من ملامحه وهيئته، لتشبهه إحدى المتابعات بخادمتها وهو ما علق عليه الإعلامي الشهير بطريقة حادة.

التنمر على صالح الراشد

كتبت متابعة لصالح الراشد في التعليقات: "تشبه ميري خدامتنا" ليعيد الإعلامي الشهير نشر الرسالة معلقاً: "يعني في أحد يكتب هذا في الزمن اللي إحنا فيه؟ شنو انت جاهل وقاعد تقلل من شأني مثلا اللي تقول عنها خدامتكم تلاقيها أحلى منك أساسا ومن أمك لأنها إنسانة شريفة بتعبها قاعدة تشتغل مو قاعدة تدخل على حسابات الناس وتشبه خدامتنا وتشبه أختي.. ارتقوا".

وصلة تنمر على صالح الراشد والإعلامي العراقي يرد

وفي رسالة أخرى تلقى صالح الراشد تعليق مفاجئ كتب فيه متابع: "أقسم بالله شكلك خايس بشكل يا الشمبانزي" ليعيد الراشد نشر رسالة المتابع ويلقنه درس قاس كتب فيه: "وشوفوا هذا الحمار الثاني ويقسم بعد الزين أحلف برأس أمك أحسن بعد ولا أمك مسكينة شنو دخلها يمكن ما تدري إنك حمار وغيورة وتغارين من الشباب يا غيورة يا حقودة.. على فكرة توني قاعد من النوم".

وصلة تنمر على صالح الراشد والإعلامي العراقي يرد

وأعاد صالح الراشد نشر صورة من حساب الشخص الذي شبهه بالشامبانزي وعلق عليه بكلمات: "هذا حسابها أقصد حسابه  وترا هذه الغيورة الحقودة اللي تقسم إني مو جميل  لا وشكلها قاعدة تقلدني وحاطة عدسات بعد واسمها عزيزة أقصد عزيز وطبعا مو من الكويت لأن أهل ديرتي وايد أرق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار