هجوم عنيف على صاحبة "الباز الذهبي" بعد زلة لسانها عن شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2017
هجوم عنيف على صاحبة "الباز الذهبي" بعد زلة لسانها عن شيرين عبد الوهاب

تعرضت المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطي لهجوم عنيف من قبل البعض بسبب ما كتبته للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن مدحتها الأخيرة على إثر غنائها لأغنيتها "كده يا قلبي" في الحلقة الأولى من عرب غوت تالنت "Arabs got talent".

شاهدي أيضاً: شيرين عبد الوهاب تفاجئ متسابقة "الباز الذهبي" بتعليق ناري على غنائها

وكتبت صاحبة "الباز الذهبي" لشيرين عبد الوهاب تشكرها على مدحها لها، لتقول لها: "ملكة الاحساس ومحبوبتي منذ الصغر .. يعجز لساني عن التعبير .. شكرا يا عظيمة".

وعلى الرغم من حرص صاحبة "الباز الذهبي" إيمان مصطفى الشميطي للرد على مدح شيرين عبد الوهاب في حقها، إلا أن الأمر انقلب ضدها بعدما علق متابعوها على رسالتها بسؤال: "كم عمرك يا إيمان؟".

استخدام صاحبة "الباز الذهبي" لجملة "محبوبتي منذ الصغر"، فجر ضدها العديد من عبارات الانتقادات من قبل متابعيها، الذين وجدوا أن الفرق بينها وبين شيرين عبد الوهاب ليس كبيراً من الأساس، فلماذا استخدمت هذه العبارة لتبدو الأخيرة وكأنها في عمر كبير عنها؟!

وكانت شيرين عبد الوهاب مدحت إيمان مصطفى الشميطي بعد أن حصلت على "الباز الذهبي"، لتقول لها: "صوت رائع وموهبة مبشرة جداً، ابهرتيني بإحساسك في الأغنية العزيزة على قلبي جدا دي، وربنا يوفقك في باقي المسابقة".

إيمان مصطفى الشميطي ترد على شيرين عبد الوهاب
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار