صالح الراشد يرد على متابع وصفه بالفاشل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
صالح الراشد يرد على متابع وصفه بالفاشل

رد صالح الراشد على متابع وصفه بالفاشل، وأعاد الإعلامي العراقي نشر الرسالة ووصف المتابع بالحقودة الشريرة موجها لها رسالة مفاجئة بصيغة نسائية.

وأعاد صالح الراشد نشر رسالة المتابعة عبر حسابه الشخصي ليستكمل بذلك الإعلامي العراقي مواجهة منتقديه والرد على رسائلهم.

 صالح الراشد يرد على متابعة

وكتبت المتابعة لصالح الراشد: "إن شاء الله أنت كل يوم تلوع الكبد لأنك أنت آخذ انطباع عن نفسك تستفز الناس وأنت أكتر واحد يستفز يا أفشل مذيع حتى إعلامي كبيرة عليك لأني دارس نقد وأعرف مين إعلامي ناجح ومين فاشل".

وفي رده كتب صالح الراشد موجها كلامه للمتابع بصيفة نسائية: "يا حرام المهم إنك ارتحت إن شاء الله حبيبي وطلعت كل اللي عندك وفي كبدك وإذا أنا استفزك كمل متابعة يا حقودة يا شريرة وبعطيك الحين بلوك يا عزوزة وسوي سناب تاني تابعيني منه مو تزعلين مني يا كلوبة".

صالح الراشد يرد على متابع وصفه بالفاشل

يستكمل بهذا الرد صالح الراشد الرد على الانتقادات الموجهة له من بعض متابعيه فقبل أيام كتبت متابعة: "وشنو هذا مستهنين أنتم بدين وبالحرام لها درجة تقولك حبيبي وتصور مع النساء وترد على كلام هذي وغيرهم للي ما يخافون الله حسبي الله ونعم الوكيل عليكم لا تنسى أن وراكم آخره ومحاسبين على كل شي أنت وهم".

صالح الراشد لم يتجاهل الرسالة ورد قائلا: "عندي سؤال.. انتي ليش متابعتني وعلى فكره ولله العظيم ان النوع من الكلام أنا ما أقرأه اطوفه كله .. بس صج انتي ما يصير تتابعيني مو زين عليج".

كما كتبت متابعة له: "ما رح تتزوج وأنت بها الشعر ولا رح تلقى وحده تعجب بيك قص شعرك" ليعيد صالح الراشد نشر الرسالة، عبر حسابه الشخصي، ويرد قائلا: "لا عزيزتي لا تحاتيني ما رح أخذج أنت لأن خلاص خلصنا ف أنتي أنتي لا تتخلين أبوج وزوجك إذا عندك زوج يطول شعره وإذا طوله طقيه أو خليه يلبس شي على رأسه الحمد لله والشكر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار