رغم رفضه الإعلان عن جنس مولوده: زلة لسان وسام بريدي كشفت نوعه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أبريل 2018
هل كشفا وسام بريدي وريم السعيدي جنس مولودهما دون قصد!

رفض الزوجان الإعلامي وسام بريدي وعارضة الأزياء ريم السعيدي الكشف عن جنس مولودهما، وذلك خلال ظهورهما لأول مرة بعد إعلان انتظارهما طفلهما الأول في برنامج "Trending".

شاهدي أيضاً: فيديو تصرف ريم السعيدي العفوي مع والدتها المحجبة بزفافها يشعل الأجواء    

وظهرت المفاجأة في الظهور الإعلامي لوسام بريدي وزوجته ريم السعيدي هي إنها حامل في شهرها الرابع، وعلامات الحمل ظهرت بوضوح عليها حيث بدا بطنها منتفخاً، على الرغم من أن الجمهور كان يظن إنها مازالت في الأسابيع الأولى من الحمل.

وكشفت ريم السعيدي عن انتفاخ بطنها لكاميرا البرنامج، معلنة إنها في شهرها الرابع ولكنها رفضت أن تفصح عن جنس المولود رغم إنها تعرف ما هو نوعه.

ريم السعيدي ووسام بريدي يرفضان إعلان جنس مولودهما
واتفق معها وسام بريدي في قرارها، حيث حاول أن يمزح مع المذيعة التي حاولت تخمين جنس مولودهما لتقول إنه صبي، إلا إنه قال لها سريعاً: "لا" طالباً منها أن تعطي احتمالات أخرى، لترد عليه: "إذن هي فتاة"، ولكنه لم يجب عليها تاركاً الجمهور في حيرة.

وأكد وسام البريدي على إنه سواء كانت فتاة أو صبي هما سعداء، وكل ما يتمناه من الله أن يكون الطفل بصحة جيدة.

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل أن زلة لسان وسام بريدي ورده السريع على المذيعة لنفي إنه صبي، يدل على أن زوجته ريم السعيدي حامل في فتاة!

وكان وسام بريدي أعلن عن انتظاره طفله الأول من زوجته ريم السعيدي منذ أسبوع تقريباً، حيث نشر صورة لهما وهو يمسك بصورة للأشعة الطبية التي تظهر الجنين.

يذكر أن وسام بريدي وريم السعيدي تزوجا في شهر سبتمبر الماضي في لبنان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار