زوجة الفنان سامر إسماعيل نسخة طبق الأصل من شاكيرا في حفل مسلسل كسر عضم

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
زوجة الفنان سامر إسماعيل نسخة طبق الأصل من شاكيرا في حفل مسلسل كسر عضم

في أحدث ظهور إعلامي لها، خطفت زوجة الفنان السوري، سامر إسماعيل، الأنظار، بعدما شببها جمهور الفنان بالنجمة العالمية شاكيرا، لتقارب ملامحهما بشكل كبير.

الممثل السوري سامر إسماعيل، نشر صورة له برفقة زوجته الحسناء، مايا بكري، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ليظهر الشبه الكبير الذي يجمع بين زوجته والفنانة شاكيرا.

سامر إسماعيل نشر صورته مع زوجته خلال حفل انتهاء تصوير مسلسل “​كسر عضم​” الذي شارك فيه سامر إسماعيل في الموسم الرمضاني للعام الحالي 2022.

وأثار ظهور مايا بكري، زوجة الممثل السوري سامر إسماعيل، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر صورتها، حيث أكد العديد أن مايا تشبه المغنية الشهيرة شاكيرا خاصة في قصة شعرها ولونه وإطلالتها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، نشر صورة مايا بكري، زوجة الفنان السوري سامر إسماعيل، وانبهر المعلقون بشببها الكبير مع شاكيرا.

زوجة الفنان سامر إسماعيل نسخة طبق الأصل من شاكيرا في حفل مسلسل كسر عضم

سامر إسماعيل بطل مسلسل كسر عضم:

مسلسل كسر عضم هو عمل درامي زاخر بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، أعاد رشا شربتجي إلى الدراما الاجتماعية السوريّة بعد غيابها عن هذا النوع لعدة سنوات.

وتدور أحداث العمل ضمن الأزمة السوريّة، حول الصراع على البقاء في زمن الحرب بين ثلاث طبقات اجتماعية (أصحاب السلطة والمال والمتوسطة والفقراء).

وتتطرق أحداث المسلسل للفرز الطبقي الحاد الذي ولدته الحرب في سوريا، وما تبقى من الطبقة المتوسطة التي تتجه نحو المزيد من التآكل، وضحايا القاع، وخاصة الشباب الذين يقعون ضحية استغلال آمالهم.

المسلسل من تأليف علي الصالح، معالجة درامية رانيا الجبان، وإخراج رشا شربتجي، وبطولة: فايز قزق، وكاريس بشار، ونادين تحسين بيك، وسامر إسماعيل، ونانسي خوري، وولاد عزام، ونخبة من الممثلين السوريين الشباب.

يُعرض يومياً طوال شهر رمضان، على قنوات أبو ظبي، لنا، LBC، السورية، وسوريا دراما وتطبيق ADTV. 

زوجة الفنان سامر إسماعيل نسخة طبق الأصل من شاكيرا في حفل مسلسل كسر عضم

مايا بكري زوجة سامر إسماعيل:

حسب المتاح من معلومات على الشبكة العنكبوتية عن مايا بكري، زوجة الفنان السوري سامر إسماعيل، أنها مصممة أزياء مشهورة،  ولدت في صربيا، حيث تحمل الجنسية الصربية.

التقى بها الفنان سامر إسماعيل خلال زيارته لصربيا عام 2015، نمت بينهما قصة حب قوية استمرت عامين كاملين دون الإعلان عن زواجهما رسميًا.

ثم أعلن سامر إسماعيل زواجه من مايا البكري في يناير/كانون الأول عام 2017 في حفل صغير في صربيا اقتصر على الأهل والأصدقاء، ولا تزال العلاقة مستمرة وقائمة على الحب.

رزق الفنان سامر إسماعيل وزوجته مايا بكري بطفل بعد زواجهما اسمه “روي”.

بينما يعد الفنان سامر إسماعيل من أشهر الفنانين السوريين، تميز بدوره في مسلسل قصر أدهم.

ولد سامر إسماعيل في حمص ونشأ في أسرة تحب الفنون حيث كان والده الفنان التشكيلي جمال إسماعيل.

يعد سامر إسماعيل من هواة المسرح الذين قدموا له الدعم والطاقة الإيجابية، حيث تخرج سامر في المعهد العالي للفنون في عام 2010، ثم صعد إسماعيل إلى الشهرة بعد أن لعب شخصية عمر بن الخطاب في مسلسل عمر 2012.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار