زوجة خالد الصاوي تكشف حالته الصحية: ممنوع من الكلام بأمر الطبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
زوجة خالد الصاوي تكشف حالته الصحية: ممنوع من الكلام بأمر الطبيب

كشفت زوجة الفنان خالد الصاوي عن تطورات حالته الصحية بعد الوعكة التي مر بها مؤخراً والتي تطورت إلى منعه من الحديث بعد الإصابة بالتهاب شديد في الأحبال الصوتية.

زوجة خالد الصاوي تكشف تفاصيل حالته الصحية

وأوضحت مي كريم، زوجة خالد الصاوي في تصريحات صحفية، أنه أصيب بنزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية تسببت في التهاب في الأحبال الصوتية نتيجة التقلبات الجوية التي حدثت مؤخراً.

وأشارت إلى أنه كان يقوم بالتصوير لساعات متأخرة ليلاً بالإضافة إلى تعرضه للأتربة المصاحبة لفصل الربيع مما تسبب في زيادة الالتهاب.

وأكدت أنه يخضع حالياً لفترة من الراحة المنزلية بناء على تعليمات الأطباء المعالجين له، والذين طالبوه بعدم إجهاد صوته ومنعه من استخدام الهاتف أو الحديث لفترة طويلة.

وأضافت إلى أنه سيعود إلى تصوير الأعمال الدرامية التي يشارك فيها بمجرد التعافي

خالد الصاوي يكشف عن تفاصيل مرضه

وكان الفنان خالد الصاوي كشف منذ أيام مروره بأزمة صحية بعد أن أعلن إصابته بالتهابات شديدة في الأحبال الصوتية بعد تألقه اللافت في تجسيد دور والد الشهيد "نور" خلال العرض المسرحي الذي أقيم ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة، وحضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أنه أصبح معتاد على تكرار الإصابة بالأحبال الصوتية كل عام، كما أنه يعاني من آلامها في بعض الأوقات عند تعرضه لإرهاق شديد وقت التصوير.

ولفت إلى أن بروفات العرض المسرحي تزامنت مع انشغاله بتصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار وذلك مسلسل الثمانية وهو ما أدى إلى الإصابة بالالتهاب شديدة في الأحبال الصوتية، وعلق: "تواصلت مع طبيبي المعالج كي أبدأ مرحلة علاج مكثف لارتباطي بتصوير "الاختيار" و"الثمانية" خلال الأيام المقبلة.

وأكد الصاوي أنه لن يتمكن من الرد على أي اتصالات هاتفية لحين تحسن حالته واستعادة عافيته بشكل كامل، وذلك استجابة لتعليمات طبيبه المعالج الذي طالبه بالراحة لحين زوال هذه الالتهابات.

خالد الصاوي في رمضان 2022

وكان الفنان خالد الصاوي قد شارك صورة له من كواليس مسلسل الاختيار 3 والمقرر عرضه في رمضان 2022 ويتناول العمل عدد من بطولات الجيش المصري والشرطة والأجهزة الأمنية.

وانتهى خالد الصاوي من تصوير مسلسل الثمانية المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية بمشاركة عدد كبير من النجوم من بينهم  آسر ياسين، وغادة عادل، ريم مصطفى، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار