جيجي حديد مستاءة بسبب والدة برادلي كوبر: هل تنتهي علاقتهما؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
جيجي حديد مستاءة بسبب والدة برادلي كوبر: هل تنتهي علاقتهما؟

كشفت تقارير عالمية، أن العلاقة العاطفية بين نجم هوليوود برادلي كوبر وعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، لا تسير على ما يرام بعد الكشف عنها في أكتوبر الماضي، ويعود السبب إلى والدة كوبر.

لا تحترم خصوصية العلاقة

تشير التقارير المنتشرة إلى أن غلوريا كامبانو، والدة برادلي كوبر، تسبب "توتراً" في علاقتهما حيث تصر كامبانو على قضاء المزيد من الوقت مع الثنائي، مما اعتبرته جيجي حديد تجاوزاً وعدم احترام للخصوصية.

وقيل إن جيجي حديد قبلت في البداية طقوس الأسرة وطريقة الحياة الخاصة بها، إلا أن إصرار والدة برادلي كوبر على التواجد المستمر في جميع المناسبات وفي أغلب الأوقات، يوجه العلاقة نحو طريق مسدود، وقد يُنهي العلاقة التي لا تزال تنمو في بداياتها.

ووفقاً لأحد التقارير، لا يزال برادلي كوبر ووالدته لا ينفصلان حيث يصر الممثل على قضاء الكثير من الوقت معها، وبينما كانت جيجي حديد في البداية على ما يرام مع ديناميكيات عائلته، لكن المصادر تزعم أنها سئمت الآن من "الوجود المستمر" لكامبانو.

وقال المصدر: "إن علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد تواجه تحدياً سيئاً مع غلوريا، لأنها تصر على أن تكون متواجدة بشكل شبه مستمر ودائم في نزهاتهم الرومانسية، وبينما أوضح كوبر أن لدى والدته مكانة خاصة في حياته، إلا أن تدخلها يسبب التوتر وشحن الأجواء بينهما".

جيجي حديد برادلي كوبر

وواصل المصدر المطلع كاشفاً أن القشة التي قصمت ظهر البعير جاءت الشهر الماضي، في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، عندما دعا كوبر والدته في موعد مزدوج معهما، كما تواجدت غلوريا كامبانو بشكل خاص مع ابنها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في عامي 2022 و 2019".

أضاف: "بينما كانت جيجي حديد تتوقع عشاءً رومانسياً بعد حفل توزيع الجوائز، انضمت إليهما غلوريا كامبانو مرة أخرى، مما تسبب لها بالإحباط، ومع أن برادلي كوبر يشير بوضوح لشركائه إلى أن غلوريا ستكون دائماً أهم الحاضرين في حياته، غير أنه ومع تعمق علاقته مع جيجي، أصبح الوجود المستمر لوالدته نقطة خلاف".

والدة برادلي كوبر غلوريا كامبانو

غيرة النساء

امرأة أخرى في حياة برادلي كوبر يُزعم أنها لا تريده أن يدخل في علاقة حقيقية مع جيجي حديد، وهي زوجته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك، والتي يشاركها ابنته.

يزعم المطلعون أن إيرينا شايك مشكلتها هي في الأساس فارق السن بينهما، وأشار المصدر إلى أنها -إيرينا- ليست سعيدة ببرادلي لأنه يواعد عارضة أزياء أخرى، لكنها أصغر سناً".

رومانسية برادلي كوبر وجيجي حديد

على الرغم من مجموعة التوترات التي تسربت أخبارها حول العلاقة الرومانسية الوليدة، إلا أنه قد تم رصد برادلي كوبر وجيجي حديد قبل نحو أسبوع واحد في لندن، بينما كانا يتجولان برومانسية في الشارع، بحسب صحيفة الديلي ميل.

ظهر برادلي كوبر بإطلالة سوداء بينما فضلت جيجي حديد ارتداء جاكيت جلد أسود مع بنطلون باللون الجملي، ورصدت عدسات الكاميرات عارضة الأزياء وهي تضع يدها حول ظهر كوبر في رومانسية واضحة.

وجاء ظهورهما العلني النادر في أعقاب ترشيحات جوائز الأوسكار، حيث فقد برادلي كوبر فرصة الترشح لجائزة فئة الإخراج عن فيلمه الذي لاقى استحسان النقاد مايسترو، ولكنه تمكن من الحصول على ترشيح في فئتي أفضل ممثل وأفضل فيلم، ومع ذلك، فمن المؤكد أن استبعاده عن فئة أفضل مخرج سيترك انطباعاً سيئاً بالنسبة له، حيث أوضح مشاعره عندما تم استبعاده عن أول ظهور له كمخرج في فيلم "A Star is Born"، في ذلك الوقت، قال كوبر إنه كان "محرجاً" لأنه لم يحصل على ترشيح الإخراج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار