طارق العلي ينصح هيا الشعيبي بالاعتذار ورد مفاجئ من الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
طارق العلي ينصح هيا الشعيبي بالاعتذار ورد مفاجئ من الأخيرة

بدأت أزمة جديدة بين هيا الشعيبي وطارق العلي، بعد تصريحات الأخير بأنه نصح الفنانة الكويتية بالاعتذار بشكل صريح عن أزمتها مع السعوديين والتي استمرت لسنوات، لترد هيا الشعيبي في مقطع فيديو متهمة طارق العلي بأنه السبب من استبعادها من كل الأحداث الفنية في الكويت.

وقال طارق العلي في تصريحات له إنه نصح هيا الشعيبي بالاعتذار إلا أن الأخيرة أكدت أنه تسبب في استبعادها من الفعاليات الفنية من الإمارات موجهة له رسالة حادة من خلال مقطع فيديو.

طارق العلي يطالب هيا الشعيبي بالاعتذار

وقال طارق العلي في حوار تليفزيوني له: "مثلا راح أقولك اليوم أنا كلمت هيا الشعيبي وحكيت  لها، يا هيا اتركي عنك جملة مظلومة، وللا مو مظلومة واطلعي في السناب واعتذري، وأنا أقولها أول مرة، طلعي وقولي أنا بنتكم، يا أهل السعودية ويا أهل الخليج،  اعتذري اعتذار واضح وصريح. وأنتي اليوم في أعمالك التلفزيونية كنتي مع أسماء كبيرة إن كان من السعودية أو الإمارات، فأنتي قولي أنا بنتكم،صدقيني الجمهور الخليجي، السعودي، الإماراتي، البحريني، والكويتي جمهور سموح، راح يعفو بيئتنا هكذا".

رد هيا الشعيبي على طارق العلي:

وأضاف طارق العلي متحدثاً عن أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين: "اليوم صار معك سوء فهم، لازم توضحين الأمور، لكن ليس بالطريقة المتبعة دائماً أنا مظلومة أنا مظلومة ، هيا، أنتي لا تفقدين شعبيتك، أيضاً أنتي نجمة، اليوم جمهورك هو اللي وصلك، والدليل أنك دخلت المملكة العربية السعودية ولقيتي ناس تحبك،  طيب ليش ما تودين تعتذري بطريقة لبق ة وصريحة؟".

تعليق طارق العلي على أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

لم يتحدث طارق العلي عن أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين فقط وإنما تطرق للحديث أيضاً عن أزمتها مع إلهام الفضالة، والتي اشتعلت بعد أزمتها مع السعوديين معتبرة أن صديقتها إلهام الفضالة تخلت عنها واستغلت الأزمة للإضرار بها، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة بين الثنائي تستمر فيها حرب التصريحات حتى الآن وسط تبادل القضايا والاتهامات.

وقالت طارق العلي في تعليقه على أزمة النجمتين: "أنا القضاء العادل الكويتي فصل فيه، لكن مشكلتها ليست مع طارق الآن..  أزمتنا معا موضوع آخر وواتمنى من هيا أن تستجيب للنصيحة وإلهام الفضالة لها نفس وجهة النظر أيضاً".

هيا الشعيبي ترد على طارق العلي

من جانبها ردت هيا الشعيبي على طارق العلي غاضبة، وقالت الفنانة الكويتية إن الفنان الشهير حرض ضدها في الإمارات وتسبب في عدم عملها  هناك، وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو ظهرت فيه ممسكة بالمصحف لتؤكد على صدق حديثها: "هذا كتاب الله أقسم بالله العلي العظيم أنت توسط لي في الإمارات ومن بعدها لا شغل ولا مهرجانات ولا أعمال، طقتني وطقيت حسن البلام وطقيت ماما حياة، كفاية".

ودافع متابعون عن هيا الشعيبي في تعليقات منها: "حرام خلاص رحموها مسكينة كل مره تطلع تقولكم ماصارت تمثل حالها حال ربعها الفنانين عنبو الواحد مايغلط رب العالمين يغفر والانسان مب راضي يغفر لها خلوها تشتغل وتعيش حياتها وتعييش عيالها جبرو بخاطرها الله يجبر بخواطركم". وجاء في تعليقات أخرى: "وايد نزلت من نفسها خلاص اذا ولا منتج تعامل معاج معناته في خلل فيج رسمي .. اما اجرج عالي او شخصيتج ماتمشي مع الأدوار الحاليه او عندج خلافات كثيره تمنع المنتج من التعامل معاج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار