درو باريمور تكشف سبب استقالة طبيبها النفسي بعد طلاقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
درو باريمور تكشف سبب استقالة طبيبها النفسي بعد طلاقها

أكدت النجمة درو باريمور أن طلاقها من ويل كوبلمان الذي وقع في عام، قد أثّر على حياتها كثيراً، لدرجة أن معالجها النفسي الخاص قدم استقالته وترك العمل معها.

اكتئاب درو باريمور بعد الطلاق

في مقابلة جديدة مع لوس أنجلوس تايمز، استذكرت مقدمة برنامج درو باريمور كيف تكثف شربها بعد أن شعرت بأنها فشلت في منح ابنتيها - أوليف، 10 أعوام، وفرانكي، 8 أعوام- أسرة موحدة، كما استقال محللها النفسي باري ميشيلز.

أوضحت درو باريمور أن طبيبها النفسي قال لها: "لا يمكنني التحمل بعد الآن، سوف أستقيل"، رددت عليه وقلت: "أتفهم موقفك، لقد حظيت باحترامي الكامل وأتمنى أن أستعيد ثقتك في يوم من الأيام" متابعة: "لقد كان الأمر كله يتعلق بطريقتي في تناول الكحول".

من ناحيتها وصفت كاميرون دياز، صديقة مراهقة درو باريمور الأمر بأنه صعب التحمل وصعب الوصف.

درو باريمور تكشف سبب استقالة طبيبها النفسي بعد طلاقها

وأكملت كاميرون دياز: "لكنني علمت أننا إذا تمسكنا بها جميعا وقدمنا ​​لها الدعم الذي تحتاجه، فستجد طريقها، لدي إيمان مطلق بها. لا يمكنك حتى إن تفهم مدى صعوبة أن تعيش حياتها عندما كانت طفلة، ولكنها كانت قوية كفاية أن تقول لا وتنقذ نفسها أكثر من مرة".

وكانت درو باريمور قد أقنعت نفسها أنها تعمل بكفاءة أكبر عند شرب الكحوليات، واستغرق الأمر عدة سنوات قام خلالها بعض الأصدقاء بالابتعاد عنها كما استقال معالجها النفسي، قبل أن تتوقف درو باريمور عن الشراب بالتزامن مع إطلاق برنامجها "درو باريمور شو" لتتوقف عن الشرب للأبد عام 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار