مربي فراولة تكشف خيانة بيكيه لشاكيرا في منزلهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مربي فراولة تكشف خيانة بيكيه لشاكيرا في منزلهم

ما زالت أخبار شاكيرا وبيكيه تتصدر عناوين البحث العالمية، بعدما أصدرت شاكيرا أغنيتها الأخيرة، التي أغضبت كلمتها كلاً من بيكيه وإحدى شركات الساعات العالمية، حيث شبت نفسها بساعة روليكس غالية، وشبهت حبيبة جيرارد بيكيه الجديدة بساعة كاسيو، لتبدأ الحرب الكلامية والهجوم عليها.

شاكيرا تكشف خيانة بيكيه لها

تمكنت شاكيرا قبل الانفصال عن حبيبها بيكيه، من كشف خيانته لها، من خلال عدة أمور لفتت أنظارها، جعلتها تراقب تفاصيل زوجها بدقة كبيرة ودائمة، وأن تكون مبنية على أدلة وتحليلات نسائية، حيث تمكنت شاكيرا من اكتشاف الخيانة في منزلها.

وحسب موقع ماركا الإسباني، أنه في إحدى الليالي عادت شاكيرا إلى منزلها بعد فترة طويلة في السفر، وعثرت علي علبة من مربي الفراولة في ثلاجتهم، واللافت للنظر أن بيكيه وشاكيرا ولا أولادهم لا يحبون تناول مربى الفراولة.

فمن خلال مربى الفراولة استنتجت شاكيرا أن شريكها على علاقة بفتاة أخرى غيرها، وأن المرأة تتواجد في منزلها خلال غيابها، لتكتشف بعد ذلك عن وجود علاقة له مع فتاة كشفت تفاصيل الخيانة من خلال إطلاق أغنيتها الجديدة، والتي وجهت رسالة منها إلى حبيبها جيرارد بيكيه.

أغنية شاكيرا الجديدة تستفز بيكيه

هاجمت النجمة الكولومبية شاكيرا حبيبها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا بكلام مستفز، حيث شبهت نفسها وحبيبته بسيارة جديدة وسيارة قديمة، وساعة غالية وساعة رخيصة، وكانت : "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينجو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو".

في إشارة منها إلى عمر كلارا شيا الصغير، حيث تبلغ من العمر 23 عاماً، وقالت شاكيرا وضحت في أغنيتها الجديدة " عمري اثنان وعشرون 22"، وضجت وسائل الإعلام بهذه الأغنية منذ لحظة صدورها، حيث حصدت عدد كبير من المشاهدات التي تتخطى الأكثر من 66 ميلون مشاهدة خلال 24 ساعة.

رد بيكيه على أغنية شاكيرا

فقد رد بيكيه مؤخرا على كلمات أغنية شاكيرا حيث قالت فيها "استبدل فيراري بسيارة توينغو، واستبدل ساعة روليكس بساعة كاسيو"، فجاء رد بيكيه بنشره صورة وهو يرتدي ساعة كاسيو، وأعلن خلال البوديكاست الخاص به أنه وقع عقد مع شركة خلال ساعات القليلة من طرح الأغنية، وكتب نعليق قائلاً : "هذه الساعة تدوم مدى الحياة".

وجاء رد شركة الساعات كاسيو على أغنية شاكيرا، حيث قالت الشركة أن بطارية الساعة تدوم أكثر من علاقته شاكيرا بيكيه.