باسمة حمادة ترد على شهاب جوهر بعد تجاهل الأخير لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
باسمة حمادة ترد على شهاب جوهر بعد تجاهل الأخير لها

ردت الفنانة باسمة حمادة على تجاهل شهاب جوهر ذكر اسمها، في إجابته على سؤال حول أفضل 5 نجمات في الكويت.

وعبرت الفنانة الكويتية عن استفزازها من الأمر، معتبرة أن جوهر ذكر أسماء منتجات وأنه ربما تجاهل اسمها لأنها لم تعمل في مجال الإنتاج.

 باسمة حمادة ترد على شهاب جوهر

وحلت باسمة حمادة ضيفة على برنامج الإعلامية فجر السعيد، وحاولت الأخيرة سؤال الفنانة الكويتة حول رأيها في سبب تجاهل شهاب جوهر لذكر اسمها من بين أفضل 5 نجمات في الكويت.

رداً على سؤال فجر السعيد، قالت باسمة حمادة: "اللي بيقيمني لابد أن تكون لجنة تقييم أو أعمالي وليس زميل لي، يمكن علشان أنا مش من المنتجين ما عندي شركة إنتاج فانا من غير المهمين، يمكن غير المنتجين غير مهمين، لكن فيه أمور كتير هي اللي المفروض يعتمد عليها التقييم".

وأضافت: "أنا تقييمي يصير من خلال جمهور أو من خلال أعمالي أو من خلال الأعمال اللي ضيفتها لكويت، أحب أقولك أنه الأهم إنه يتم تكريمي من خلال الدولة اللي أنا فيها، وأنا في مصر في مسلسل ومضى خريف العمر، كلموني وكرموني،  وهذا هو التكريم الحقيقي مش نتكلم على تكريم زميل، يمكن الزميل ما يحب الاسم".

شهاب جوهر يستفز نجمات الكويت

ورطت حلقة الإعلامي علي العلياني مع شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة النجمين مع عدد من نجمات الكويت، حيث اعتبرت بعض النجمات أن شهاب جوهر تعمد تجاهل أسمائهن، خاصة الفنانة هدى حسين والتي رأى البعض أن زوج الفنانة إلهام الفضالة تعمد تجاهلها على خلفية خلاف قديم بينها وبين زوجته.

 ومن بين الفنانات اللاتي عبرن عن استفزازهن كانت الفنانة هيا الشعيبي، والتي سخرت من تجاهل جوهر لاسم الفنانة هدى حسين، ونشرت مقطع فيديو هاجمت فيه إلهام الفضالة وزوجها، وأرجع البعض حدة هجومها للخلاف المستمر بين   هيا الشعيبي ونجمة مسلسل أمينة حاف 2، حيث تحرص الشعيبي من وقت لآخر على استفزاز الفضالة بمجموعة من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وفي لقائها مع الإعلامية فجر السعيد عبرت باسمة حمادة عن استغرابها من تجاهل شهاب جوهر لذكر اسمها، وذلك رداً على سؤال الإعلامية الشهيرة حول تعليقها، كما أن الأمر لم يقف فقط عند مجرد تعبير بعض النجمات عن استنكارهم بسبب عدم ذكر شهاب جوهر لأسماء فنانات كويتيات أخريات وإنما اتهم البعض جوهر بأنه يجامل زوجته.

 فخرجت مي العيدان في إحدى حلقات برنامجها مدافعة عن هدى حسين ومهاجمة لشهاب جوهر، معتبرة أنه تعمد عدم ذكر اسم هدى حسين وأنه جامل زوجته إلهام الفضالة بذكر اسمها على حساب نجمات أخريات.