سر نهاية مسلسل اختطاف الصادمة: كاتبة العمل تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
سر نهاية مسلسل اختطاف الصادمة: كاتبة العمل تكشف التفاصيل

كشفت أماني السليمي، كاتبة مسلسل اختطاف سر النهاية الصادمة للجماهير بعد أن حمل مضمون الجريمة والغموض خلال 13 حلقة ضمت مفاجآت غير متوقعة خاصة النهاية.

كاتبة اختطاف تكشف سر النهاية الصادمة

وأشارت كاتبة مسلسل اختطاف أن فكرة المسلسل استلهمتها من رواية قديمة كتبتها منذ الصغر إلا أنها طورتها ودمجت بها عوالم نفسية واجتماعية مشوقة في إطار درامي واحد.

وأوضحت أن الأصداء التي زامنت المسلسل كانت غير متوقعة بعد أن أجمع الجمهور على حب العمل وتصدر التريند خاصة بعد الحلقة الأخيرة.

وأكدت أن المسلسل كان عملية متكاملة بين المخرج وصناع العمل بالإضافة إلى عنصر التشويق ليخرج النص كاملاً، مشددة على أن القصة أصبحت حقيقية في أذهان المشاهدين ولكن المشهد الأخير جعلهم يدركون أنه غير حقيقي وواقعي.

وحول الحلقة الأخيرة التي صدمت الجمهور وحبست الأنفاس، لفتت الكاتبة أن النهاية لابد أن تكون صادمة، موضحة أنها كانت في مخيلتها أن تكون أكثر عمقاً وقوة وواقعية، وتطرقت إلى عمق نفسي يصيب المختطفة، والمتمثل في متلازمة "ستوكهولم".

وأضافت أنها تعمدت أن تكون النهاية صادمة ومؤثرة مؤكدة أن هناك أكثر من فكرة لمشهد الختام، لكنها وجدت أن تكون النهاية بهذا الشكل، بعيداً عن الأحداث المستهلكة.

واختتمت حديثها: "الآن سقف الطموحات ارتفع من المشاهد والكاتب والممثل، والآن نحن في مرحلة انتقالية والطموحات عالية والإمكانات متوفرة، وعند تكاتف الجهود ستكون هناك أعمال أقوى وأجمل".

إلهام علي تتحدث عن نهاية مسلسل اختطاف

وقالت إلهام علي في فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنها قدمت 3 شخصيات في مسلسل اختطاف موجهة رسالة إلى الجهور: "أنا في النهاية ممثلة ولا تبخسون حقي أنا قمت ب 3 شخصيات يعني اللي محتار من لينا لا يغفل عن خلود ولا يغلف مع طيف".

ورداً على الأسئلة التي وجهت لها حول مدى اقتاعها بطريقة تصرف الشخصيات ومبادئها، أكدت أنها ممثلة تقوم بنقل الدور كما كتب من قبل المؤلف ولا يعني تقدميها دور أنه يتشابه معها.

وعلقت: "أنا ممثل في هذا العمل هناك كاتب ومخرج عدم اقتناعي بمبادئ الشخصية لا يعني أن لا اقوم بها لان أنا دوري أن أوصلها لكم على أكمل وجه ولا يعني أن أقوم بدور شرير أني مقتنعة به".

وحول نهاية المسلسل أكدت إلهام علي أن نهاية المسلسل الصادمة وغير المتوقعة كانت سبباً في قبولها مسلسل اختطاف، وعلقت: "أنا أرى أفكار متكررة كلما قدم لي عمل وأنتم تعبتم لذلك عندما عرض علي مسلسل اختطاف وفتحت يعين وما توقعت هذه النهاية صراحة حبيتها بغض النظر نتفق أو نختلف وكيف قدمت لكنها كانت غير مألوفة".

يشار إلى أن مسلسل اختطاف دراما تراجيدية سعودية، تدور أحداثه في عالم الجريمة والاختطاف، من بطولة إلهام علي وخالد صقر وليلى السلمان وعبد الإله السناني ومرزوق الغامدي وغيرهم، وتم بثه لأول مرة في أغسطس الماضي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار