نادين نجيم تكشف سر اختلاف مسلسل 2024: رفع الأدرينالين

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
نادين نجيم تكشف سر اختلاف مسلسل 2024: رفع الأدرينالين

تحدثت الفنانة نادين نجيم عن النجاح الذي حققه مسلسل 2024، على الرغم من بدء العرض في منتصف رمضان، مشيرة إلى أنه تمتع بميزة مختلفة عن باقي مسلسلات الموسم.

نادين نجيم تكشف سبب نجاح 2024

قالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إن مسلسل 2024 التحق مؤخراً بالمنافسة في موسم دراما رمضان خاصة أن العرض بدء في النصف الثاني من الشهر، موضحة أن الأمر كان تحدياً كبيراً، أن يبدأ العرض في نصف السباق والجمهور تعلق ببعض المسلسلات بالفعل.

وتابعت نادين نجيم أن الرهان كان كبيراً والامتحان صعب، وعندما بدأ العرض كان التفاعل من الجمهور كبيراً للغاية وكان الجميع ينتظره، خاصة أنها تلقت الكثير من التساؤلات من الجمهور متى سيبدأ العرض

وأضافت أن الجميع كان مترقباً، وحقق تفاعلاً ونجاحاً كبيراً من الجمهور ليس فقط على السوشيال ميديا ولكن أيضاً مع الجمهور في الشارع الذين كانوا يتحدثون معها عن مسلسل 2024، مؤكدة أن المسلسل خلق جماهيرية.

وأوضحت أن نجاح المسلسل يعتبر كبيراً بالنسبة لمسلسل 15 حلقة فقط بدأ عرضه في منتصف شهر رمضان 2024، وكان ضمن الأعلى مشاهدة على منصة شاهد ووصل إلى المركز الخامس على مستوى العالم على المنصة.

وأكدت أن ذلك الأمر أسعدها كثيراً، مشيرة إلى أن مسلسل 2024 كان به ميزة خاصة وهو ارتكازه على التشويق وليس مثل الأعمال الباقية التي يكون فيها دراما وخطوط كثيرة للشخصيات وسيناريوهات، لكن هو ركز على قصة واحدة فقط سما وابنتها وكيف دخل لؤي إلى حياتها وتسبب في قلب حياتها ثم تحول الأمر لقصة حب بينهما.

مسلسل 2024 نادين نجيم ومحمد الأحمد

وأكملت حديثها أن المسلسل لم يتشعب إلى الشخصيات الجانبية وركز على شخصية واحدة والتشويق واستطاع أن يحجز لنفسه موقعاً في الصدارة، قائلة: "المسلسل رفع الأدرينالين لأن كان كله تشويق".

وحول سر الجماهيرية التي تتمتع بها أعمالها، والجدل في بعض الأوقات، أكدت أن هذا حصيلة سنوات من الأعمال التي قدمتها وأصبح لدى الجمهور ثقة أن الأعمال التي تقدمها تحرص على أن تكون جيدة وممتعة بالنسبة لهم.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها كل مرة تحرص على مفاجأة الجمهور بمسلسل جديد وقصة جديدة وطرح جديد للشخصيات، قائلة: "كل مرة بيشوفوا مني أفضل من المرة اللي قبلها وأحلى، وبيحسوا أنهم يشاهدون شخصاً يتلون بأدائه، وهذه محبة في النهاية وقبول من الله ونعمة من الله لا يمكن تحليلها".

نادين نجيم تتحدث عن مشاعر الأمومة في مسلسل 2024

وتحدثت نادين نجيم عن المشاهد التي جمعت بين شخصية سما وابنتها ميرا ومشاعر الأمومة في مسلسل 2024، قائلة: "مشاهد الأمومة تؤثر في دائماً منذ أن كنت صغيرة، ولدى تعلق بهذا الأمر، وتعلقي بأولادي قوي جداً وعميق، وعندما قرأت السيناريو كانت تنزل دموعي ولمستني من داخلي".

نادين نجيم تكشف سر اختلاف مسلسل 2024: رفع الأدرينالين

وتابعت: "أنا عشت وجع سما منذ الجزء الأول وكيف ابتعدت عن ابنتها، وكيف يأتي أحد ويمنعها عنها بخطفها، أنا أم في النهاية ولدي هذه المشاعر وتأثرت بما حدث مع سما وابنتها".

يذكر أن مسلسل 2024 الذي عرض في موسم دراما رمضان وحقق نجاحاً كبيراً وتفاعل معه الجمهور في استكمال قصة النقيب سما وما حدث معها بعد مهمة 2020 التي تسببت في قلب حياتها رأسا على عقب، خاصة بعد أن تختفي عن الأنظار بصحبة ابنتها خوفاً من الانتقام منها بعد مقتل صافي الديب إلا أن ابنتها تتعرض للخطف من قبل لؤي الديب من أجل إجبارها على مساعدته.

تتصاعد الأحداث في مسلسل 2024 خلال المغامرة التي تخوضها نادين نجيم ومحمد الأحمد في الأحداث وتتطور الأمور إلى قصة حب بينهما لكنها تتعرض في النهاية إلى السجن بعد أن تورطت في قتل زميلها أيمن خلال مطاردة بالخطأ من أجل حماية ابنتها.

وشارك في مسلسل 2024 عدداً من النجوم من بينهم نادين نجيم ومحمد الأحمد وكارمن لبس وطوني عيسى ووسام صليبا ورفيق علي أحمد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار