والدة سعد لمجرد تعلق على زواجه المفاجئ من غيثة العلاكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
والدة سعد لمجرد تعلق على زواجه المفاجئ من غيثة العلاكي

عبرت الفنانة المغربية نزهة الركراكي، والدة الفنان سعد لمجرد عن سعادتها الكبيرة بزفاف ابنها، متمنية له السعادة مع زوجته غيثة العلاكي.

والدة سعد لمجرد تعلق على زواجه

ونشرت والدة سعد لمجرد، صورة ظهر فيها سعد لمجرد وغيثة العلاكي معاً، عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام، في أول رد فعل لها على زواجه.

وعلقت والدة سعد لمجرد على الصورة قائلة: "الله يسعدكم يارب.. الله يرضى عليكم.. ألف مبروك"، وتابعت: "ألف مبروك حبيبي الله يكمل عليكم بالخير الحمد لله فرحتنا لا توصف ألف شكر لكم".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور سعد لمجرد وغيثة العلاكي بعد ان أعلن الأول زواجهما بشكل مفاجئ أول أمس، واعتبر بعض المتابعين أن تعليق والدة الفنان المغربي يعد رداً على الأنباء التي ترددت حول رفضها الزواج ومعارضتها علاقته بغيثة العلاكي.

زواج سعد لمجرد وغيثة العلاكي

يذكر أن زواج سعد لمجرد جاء فجاة بعد أن أعلن الأمر من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، كاشفاً عن ارتباطه بغيثة العلاكي.

وجاءت فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون"، وبقوله عز وجل أمل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذريه الصالح وإنه على كل شيء قدير".

وارتبط سعد لمجرد مع غيثة العلاكي بعلاقة صداقة قوية منذ سنوات حيث انها حافظة أسراره، ودائماً ما كان يرتبط اسم غيثة مع سعد لمجرد ودائما كان يحرص على تهنئتها بعيد ميلادها، وفي عام 2008 كانت هي أول من أخبرها سعد بتهمة الاغتصاب في باريس قبل والديه.

ونظراً لعلاقتها القوية بسعد لمجرد سافرت فرنسا فور اعتقال سعد لمجرد في عام 2018 حيث تابعت أحداث قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية كانت تدعى لورا بريول، وكانت تلك القضية السبب في دخوله السجن، ومن خلال عدسات الكاميرات ظهرت غيثة التي كانت تحضر الجلسة في قصر العدالة.

وتزايدت الشكوك حول علاقتهما بعد أن نشر سعد لمجرد صورة برفقتها لتهنئتها بعيد ميلادها وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة جدا في قلبي وستظل دائما وأبدا، الله يحفظك ليا ياربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار