سعد لمجرد يثير الجد بإطلالته الغريبة في حفله بدبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
سعد لمجرد يثير الجد بإطلالته الغريبة في حفله بدبي

أثار الفنان سعد لمجرد  جدلا واسعا، خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالته بالحفل الذي أحياه بالقرية العالمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

سعد لمجرد وإطلالة فضفاضة

وأطل سعد لمجرد على جمهوره بلباس يشبه الدراعية الصحراوية، غير أن قصته تشبه الفستان، وهو الأمر الذي دفع عددا من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق وموقع إنستقرام، إلى تداول إطلالة سعد لمجرد وسط تساؤلهم عن طبيعة اللباس الذي ارتداه خلال حفله الأخير.

وتباينت آراء المتابعين عن إطلالة سعد لمجرد ومنهم من عبر عن استغرابه من هذه الإطلالة، بينما اختار البعض الآخر السخرية من لباسه.

تعليقات الجمهور على إطلالة سعد لمجرد

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار:” لبسة الحوامل “، “”بان لي بحال لباس صحراوي بطريقة عصرية”، “شوف الترز والخدمة ديال الدراعة الصحراوية أما الفصالة فصالة كسوة “، “شكون فصل ليه هاد الگراص ديال الخبز”، “الحمد الله بعدا غير إلى لبس مع الكسيوة سروال “، “تقولي حامل فشهر التاسع”.

سعد لمجرد يحسم الجدل حول إطلالته

وحسم سعد لمجرد حول إطلالته في حفله بدبي من خلال لقائه مع برنامج et بالعربي قائلاً:"أنه جلباب بالطراز مغربي من تصميم أحد أصدقائه مؤكداً أنه لباس خارج عن  المألوف".

مش عايزين سعد لمجرد يتصدر مصر

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر اطلقوا  وسم "هاشتاج" يحمل شعارًا بالعامية المصرية "مش عاوزين سعد لمجرد في مصر

جاء ذلك بعد أن تم الإعلان عن استضافة الفنان سعد لمجر، في أحد البرامج التلفزيونية في مصر، وهو الأمر الذي "استفز" المتابعين الذين أعربوا عن رفضهم استقبال "مغتصب" في مصر، على حد تعبيرهم.

بعد إعلان دعائي يظهر ​سعد لمجرد​ ضيفاً على برنامج ​أمير كرارة​ "سهرانين، دشن عدد كبير من المصريين حملة في موقع للتواصل الاجتماعي تحت وسم "مش عايرين سعد لمجرد في مصر"، مطالبين فيها بمنع الفنان المغربي سعد لمجرد من التواجد بمصر.

ولم يصدر أي تعليق إلى الآن من شبكة قنوات ON المصرية بشأن عدم بث الحلقة، أو تأجيل موعدها، وما إذا كان ذلك بسبب الحملة التي دشنها مصريون مناهضون للتحرش عبر تويتر، تحت وسم "مش عايزين سعد المجرد في مصر"، بسبب الاتهامات التي طالته في قضايا اغتصاب، أم أن السبب هو تزامن بث الحلقة مع ذكرى حرب أكتوبر.

وكانت قناة ON قد بثت الإعلان الترويجي لإطلالة المجرد في حلقتين من برنامج "سهرانين"، على أن تبث يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع، في التاسعة بتوقيت القاهرة، حسبما تناقلت عدة صحف مصرية، منها "الأهرام".

وتم حذف الإعلان بشكل مفاجئ من منصات القناة، وبرنامج "سهرانين" على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّه لازال موجودًا في حساب سعد المجرد في فيسبوك، ما يوحي ربما باحتمالية التأجيل وليس الإلغاء.

وسرت التكهنات في عددٍ من المواقع الإلكترونية، بأن المجرد سيتحدث في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنّان المصري أمير كرارة، عن قضية اتهامه بالاغتصاب لأول مرة عبر إحدى القنوات المصرية، وربما هذا ما أوحى به الإعلان الترويجي، ما أشعل حملة عنيفة ضد البرنامج، واستضافته سعد المجرد، وطالت الانتقادات مقدم البرنامج أيضًا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرفض فيها مصريون استضافة المجرد في الإعلام المصري، أو إحيائه حفلات في مصر، بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب، حيث سبق أن قادوا حملة ضد حفلٍ له كان مقررًا في ديسبمبر/ كانون الأول 2020، ما اضطر الشركة المنظمة لحذف الملصق الدعائي له من الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر الحفل، إضافة إلى إزالته من منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "احتراماً لرغبة الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار